Nawfal

0

560

شركة "كريم" تواصل مكافأة كباتنها المتميزين ضمن "مهرجان كباتن كريمWOW " في العراق


واصلت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، تكريم ومكافأة الكباتن المتميزين لديها في بغداد مع العديد من الجوائز، وذلك ضمن مهرجان "كريم بظهرك WOW" الهادفة لتمتين العلاقة مع جميع الكباتن والاحتفاء بالتميز والتفاني في العمل ومكافأته، وزيادة ولائهم، وبالشراكة مع شركة ساز لخدمات المركبات، وكيل تويوتا المعتمد في العراق.

هذا وقد قامت الشركة بمكافأة أفضل عشرة كباتن، من خلال منح سيارة تويوتا طراز ياريس 2019 للفائز الأول، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة.

وهدفت "كريم" من حملة التكريم الأخيرة ضمن المهرجان، والتي امتدت على مدار شهرين متواصلين إلى تسليط الضوء على أهمية دور الكباتن في رفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء؛ إذْ اعتمدت الحملة على عدة معايير ومحاور لتحديد الكباتن الفائزين من أهمها إتمام أعلى عدد رحلات، وتقديم أفضل خدمة للعملاء خلال فترة الحملة، وبالتالي الحصول على أفضل أداء وتقييم.

وكانت الشركة قد أقامت حفلاً تكريمياً في مقر معرض شركة ساز لخدمات المركبات وكيل تويوتا المعتمد في العراق، بحضور عدد من مسؤولي الشركتين وعدد من الكباتن، معلنة خلاله عن أسماء الكباتن الفائزين عبر فعاليات الحفل المتنوعة.

أمّا الكباتن الفائزين بالمراكز ابتداءً من الثاني وحتى الخامس فقد حصل كل منهم على رحلة إلى دبي لمدة أربعة أيام، قاموا خلالها بزيارة مقر الشركة الأم ضمن زيارة خاصة تضمنت جولة في أقسام الشركة، ولقاء الموظفين فيها، والاطلاع على مركز خدمة وتدريب الكباتن، والتعرف على كباتن "كريم" في دبي. هذا وحاز الكباتن الذين احتلوا المراكز من السادس وحتى العاشر على أجهزة هواتف ذكية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال مدير عام شركة "كريم" في العراق، محمد الحكيم: "نحرص في كريم على مكافأة كباتننا والوصول بهم إلى أقصى مستويات الرضى، من خلال تنفيذ العديد من الحملات والمكافآت والبرامج التدريبية والتطويرية التي من شأنها تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم، كونهم يشكلون الركيزة الأساسية التي يقوم عليها نموذج عمل الشركة. هذا ونتقدم بالشكر الجزيل لشركة ساز لخدمات المركبات وكيل تويوتا المعتمد في العراق على دعمها للمهرجان وحملاته المتواصلة."

ويشار إلى أن هذه الحملة تعتبر امتداداً لجهود شركة "كريم" في الاستثمار في كباتنها، ابتداءً من توفير الفرص المدرة للدخل لهم وتحويل الباحثين منهم عن عمل إلى أصحاب عمل سواء بدوام جزئي أو كامل، مروراً بالتدريب المكثف ورفع القدرات والحث على التميز الفردي الذي يعد ركيزةً أساسية بالنسبة لها للتميز المؤسسي، وصولاً لبرامج الرعاية والتحفيز والمكافأة العديدة، بما تتضمنه من حملات لتوفير التسهيلات والحوافز المتنوعة التي تتوافق مع احتياجات الكباتن وتطلعاتهم، والتي تحمل في طياتها أثراً  إيجابياً على أدائهم وحياتهم، وذلك كونها تعتبرهم الجزء الأساسي الذي يقوم عليها هيكلها التنظيمي، وجوهر عملياتها.

التعليقات (0)