abdouprog
, آخر تحديث :

0

5,169

برنامج يحوي اكثر من 3000 بروكسي متجدد يومياً Forum Proxy Leecher 1.11 Build 0220


برنامج يحوي اكثر من 3000 بروكسي متجدد يومياً Forum Proxy Leecher 1.11 Build 0220




تطبيق يمنحك أكثر من 3000 بروكسى فريد ومتجدد يومياً 


هذا البرنامج هو الوسيلة للحصول على أكثر من 3000 بروكسى جديد وفريد يومياً ! ويطلق عليه إختصاراً FPL يستطيع فحص كل موضوعات الأنواع المختلفة لمنتديات البروكسى (proxy forums) وإستخلاص البروكسيات تلقائياً منها وحتى من الملحقات , هذا البرنامج هو أداة مفيده لإيجاد وفحص البروكسى . 


ونحن نعلم جميعاً بأن منتديات البروكسى هى أفضل مكان للحصول على بروكسيات متجدده . ولكنه يأخذ الكثير من الوقت لقراءة كل المواضيع الجديدة وتحميل مستلزماتها فى المنتديات ، وهو عمل محل حقاً . 


بإفتراض أن هناك حوالى 30 موضوع فى منتدى واحد ويجب عليك زيارة 10 منتديات للحصول على ما يكفى من البروكسى المتجدد ، عندئذ ستقضى حوالى 50 دقيقة ( 10 ثوانى لكل موضوع ) وذلك كل يوم . 


الآن ومع برنامج FPL تستطيع إستيراد منتدياتك المفضلة للبروكسى داخل قائمة منتديات البرنامج أو تستطيع ببساطة إستخدام أحدها لتجعله الإفتراضى والضغط على زر "start" ، ثم يمكنك أن تفعل أشياء أخرى كما تريد . بعد حوالى 10 دقائق سينهى البرنامج عمله ويمكنك الضغط على زر "proxy" لعرض البروكسيات الحديثة . 


لو كنت بحاجة إلى مقدار كبير ومتجدد من البروكسيات ، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج . إذا كنت قد أشتريت بروكسيات من أشخاص آخرين فيما سبق ، فبتجربتك لهذا البرنامج ربما تكون بائع لقوائم البروكسى .




التعليقات (0)