abdouprog
, آخر تحديث :

0

556

هوت سبوت شيلد - Hotspot Shield إصدار 7.15.1


أعضاء منتدى طه سوفت مرحبا بكم اتمنى لكم أطيب الأوقات ويومكم أسعد


هوت سبوت شيلد - Hotspot Shield إصدار 7.15.1


هوت سبوت شيلد - Hotspot Shield 7.15.1

يعد Hotspot Shield برنامج شبكة افتراضية خاصة (VPN) حاصل على جوائز، وحاز إعجاب النقاد. باستخدام Hotspot Shield، يصير بإمكان المستخدمين الوصول إلى وتأمين اتصال الانترنت، ومنع مقدم خدمة الانرتنت من مشاهدة أنشطة الانترنت الخاصة بالمستخدم. ويتم ذلك عبر تشفير البيانات وإخفاء عنوان بروتوكول الانترنت IP الخاص بالمستخدم. وعلى الرغم من انه قد يستخدم أحيانا لإخفاء أعمال غير مشروعة، إلا أنه غالبا ما يستخدم لتجاوز الرقابة الحكومية للانترنت في العديد من البلدان، مثل الصين أو تركيا. وقد لعب Hotspot Shield دورا بارزا خلال ثورات الربيع العربي، بتمكين المستخدمين في هذه البلاد من التغلب على الحظر الحكومي وتنظيم المظاهرات عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
ويعد Hotspot Shield مجاني التنزيل (وهو مدعوم بإعلانات) وسهل التثبيت والإعداد، حتى للمبتدئين. وهناك كذلك إصدار مدفوع (بلا إعلانات) متاح، يقوم بإزالة الإعلانات ويتضمن حماية ضد الفيروسات ويمنح المستخدم خيار لاختيار البلد التي يود أن تقع بها الشبكة الافتراضية الخاصة VPN. ويقدم كلا الإصدارين من البرنامج اتصالات سريعة وموثوقة. ويتوافق Hotspot Shield مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، مثل مايكروسوفت ويندوز، أندرويد وiOS، ولا يستخدم فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، وإنما يستخدم كذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وهو متاح بمجموعة متنوعة من اللغات، مثل الانجليزية، الألمانية، الفرنسية، الروسية، العربية، البرتغالية، واليابانية، وغيرها.


خصائص البرنامج

خدمة حماية وخصوصية للمتصفح

كم عدد البرامج التي يمكنها أن تتباهى بأنها قدمت إسهاما هاما للأحداث التاريخية الحديثة؟ يعد Hotspot Shield واحدا من تلك البرامج القليلة. في عالم أصبحت فيه الخصوصية على الانترنت محل قلق متزايد، حيث في بعض الدول، تصبح رقابة الحكومات على الانترنت أشد وأقوى، فإن Hotspot Shield يقدم إسهاما لحرية داول المعلومات وحرية التعبير.

لكن حتى إذا كانت شكوكك أقل جدية بكثير، وأنت فقط لا تثق تماما بما أنت مقدم على استخدامه، فقد لا يزال Hotspot Shield هو البرنامج الأفضل لك. فهو أحد أكثر برامج الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) المتاحة شهرة. سيمنحك Hotspot Shield الخصوصية والحماية التي تحتاجها. ويقوم بذلك عبر تشفير بياناتك وإخفاء عنوان بروتوكول الانترنت IP الخاص بك. قد يبدو ذلك أمرا شديد التعقيد لأغلبنا، ولكن Hotspot Shield يجعل من هذا الأمر سهلا عليك. فهو بسيط التنزيل (مجاني بالكامل)، والتثبيت والتهيئة، وهناك الكثير من الأماكن الافتراضية للاختيار من بينها. ثم سيكون كل ما عليك الجلوس والاستمتاع باتصال خاص وآمن، وزيارة أي موقع محجوب. وكذلك، إذا كنت تقلق من الاتصال قد لا يكون سريعا او موثوقا، يمكنك الاطمئنان. فالأمر الجيد هو عدم وجود قيود على النطاق الترددي.


لقطات لواجهة البرنامج









هوت سبوت شيلد - Hotspot Shield إصدار 7.15.1

https://www.hotspotshield.com/


التعليقات (0)