ياسمينا

0

431

كيفية عمل فيديو كالمحترفين؟

4 أدوات تمكنك من صنع فيديو  احترافي

ندرك جميعاً أهمية وفاعلية الفيديو في مجال التسويق بالمحتوي لكن للأسف يشتكي الكثيرون من أن عمل فيديو احترافي يستغرق وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً؛ من أجل ذلك أحضرنا لك اليوم أهم 6 أدوات ستمكنك في دقائق معدودات من صنع فيديو جذاب كالمحترفين، هذه الأدوات هي:

  1. تطبيق Lumen5
  2. تطبيق ROCKETIUM
  3. تطبيق ANIMOTO
  4. تطبيق ANCHOR

1- تطبيق Lumen5

هو تطبيق ويب ممتاز لتحويل محتواك المكتوب إلى محتوى مرئي، كل ما عليك عمله هو أن تضع النص في المكان المخصص وتختار القالب المناسب لك لتتمكن في نهاية الأمر من الحصول على فيديو مصور غاية في الجاذبية بل أنه يقترح عليك بعض الصور والفيديوهات المتعلقة بالمحتوى الذي وضعته. كل ما عليك فعله هو سحب الفيديو أو الصورة وإدراجها في الإطار المحدد.

كيفية عمل فيديو بواسطة lumen5:

  • لتصنع فيديو في أسرع وقت عليك أن تحدد النقاط الأساسية الخاصة بمحتوى الفيديو، وذلك بلصق المحتوى المكتوب في مكان مخصص أو وضع رابط مقالتك لكي يقوم الموقع بجلب محتواها إلى الإطار، بعد ذلك يظهر النص الذي أدخلته في الجانب الأيسر من التطبيق، اختر بعدها العناوين الفرعية لمحتواك والصور المناسبة أيضاً.

2- تطبيق ROCKETIUM

يمكّنك من صنع فيديو خاص بوسائل التواصل الاجتماعي في دقائق، بحيث يمكنك التبديل بين مختلف أنواع الفيديوهات. يقوم هذا التطبيق بتغيير ملفات الوسائط والعناوين الفرعية الخاصة بك لتتناسب مع نوع الفيديو. أهم ما يميز هذا التطبيق أيضاً هو دعمه الكامل للنص العربي.

كيفية عمل فيديو بواسطة ROCKETIUM:

  • يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من القوالب والإطارات التي يمكنك استخدامها بسهولة لصنع الفيديو. يمكنك ايضاً من إضافة صور ومقاطع فيديو خاصة ضمن الفيديو الذي تنتجه.
  • عندما تفرغ من اختيار الصور والمقاطع المتحركة والخلفيات الصوتية التي تريد اضافتها، سيقوم التطبيق بضبط كل العناصر آلياً مع المحتوى الذي أدخلته وسيضيف له الموسيقى والرسومات التوضيحية أيضاً.

3- تطبيق ANIMOTO

هو تطبيق ويب يساعدك على تحويل الصور الخاصة بك إلى فيديوهات احترافية دون أن تبذل مجهودا كبيرا.

كيفية عمل فيديو بواسطة ANIMOTO:

  • قم باستخدام قالب من القوالب الجاهزة التي يوفرها هذا التطبيق لصنع فيديو بأسرع وقت ممكن. كل ما عليك هو استبدال محتوى القالب بمحتواك.

4- تطبيق ANCHOR

منصة يمكنك من خلالها صنع ملفات صوتية ومقاطع فيديو ذات جودة عالية لمشاركتها مع متابعيك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا التطبيق مجاني تماما بحيث يمكن للجميع استخدامه بدون أي قيود.

كيفية انتاج فيديو بواسطة ANCHOR:

  • بمجرد أن تقوم بتسجيل الملف الصوتي، اضغط على أيقونة الفيديو ثم اختر الإطار المناسب لمحتوى الفيديو. وبعد ذلك قم بمراجعة النسخة الخاصة بتسجيلك وتعديلها. وفي النهاية يمكّنك ANCHOR من تنزيل الفيديو بصيغ مختلفة.

التعليقات (0)