Nawfal

0

554

Huawei Y7 Prime 2019، احصل على العديد من المميزات الرائعة من دون أن تؤثر على ميزانيتك!

عادة ما تكون أفضل الهواتف الذكية هي الأغلى ثمنًا، ولكن الصورة اختلفت مع جهاز Huawei Y7 Prime 2019 الجديد من شركة هواوي. هل تريد الحصول على جهاز عصري وقويومثالي للشباب ويحتوي أيضًا على مزايا رائعة شبيهة بالموجودة في سفن القيادة ومن دونالتأثير على ميزانيتك؟ لنتعرف على مزايا هذا الهاتف الرائع!


شاشة عرض Dewdrop مع كاميرا أمامية قوية بدقة 16 ميجابيكسل

تحتوي شاشة عرض Dewdrop على أصغر قطع في تاريخ أجهزة هواوي الحديثة، بشكلهاللؤلؤي يستضيف القطع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل حيث يعطي هذا الشكل مساحةأكبر لشاشة العرض تبلغ 87.7% بالتحديد، وهذه النسبة أعلى بكثير من متوسط الصناعة علىالشاشة التي يبلغ حجمها 6.26 بوصة. تم وضع هذا القطع في منتصف الجهاز حتى لا يعطلالتماثل الموجود في الواجهة الأمامية.


كاميرا قوية بخاصية AI

يتميز جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 الجديد بكاميرات مزدوجة بدقة 13 + 2ميجابيكسل، حيث تحتوي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابيكسل على فتحة واسعة f/1.8لتوفر تحكم عميق في تأثيرات المجال، وخاصة إذا أراد المستخدم التقاط صورة مع فصل كاملللشيء المراد تصويره والخلفية، حيث يتم استخدام عمق سطح ضحل أو صورة منظر طبيعيبحيث يكون الشيء المراد تصويره في مجال الرؤية نظيفًا ونقيًا، هذه الأمور جعلت كاميراHUAWEI Y7 Prime 2019 توفر الجودة المطلوبة للمستخدم.

بالإضافة الى ذلك، تعمل خاصية AI على التعرف على الأشياء المراد تصويرها من خلال 22 فئةمن السيناريوهات المختلفة، مثل السماء الزرقاء، والناس، والكلاب، والشاطئ والكثير من الأمورالأخرى التي تؤدي الى تحديد نوع الشيء المراد تصويره، وبمجردة تحديده، تقوم الكاميرا بضبطالإعدادات وفقًا لذلك، كل هذا في سبيل تزويد المستخدم بأفضل جودة ممكنة للصورة.

وبالإشارة الى الوضع الليلي الموجود في الكاميرا، فإن كاميرا جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 الجديد تعمل على التقاط 50٪ من المعلومات الضوئية لإنتاج صور ليلية واضحة بوضوحعالٍ وبنسبة ضوضاء منخفضة. عند استخدام الوضع الليلي، تقوم الكاميرا بتجميع أربع صور تمالتقاطها في تتابع سريع لإنتاج مخرجات نظيفة ومليئة بالتفاصيل، حيث يتم استخدام طريقةمشابه لوضع HDR الموجود في الكاميرا عن طريق الجمع بيمن ثلاثة صور في صورة واحدةلتحسين حيوية الألوان والأداء الخلفي.

بطارية تدوم طويلًا

يحتاج مستخدمو الهواتف الذكية بإستمرار الى بطارية لا تموت، هذه البطارية موجودة في جهازHUAWEI Y7 Prime 2019 وبحجم 4000mAh حيث تدوم لأكثر من يوم كامل منالإستخدام المكثف.

وسائل تحديد متقدمة

يحتوي جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 على أحدث وسائل التحديد الموجودة فيالأجهزة الحديثة، من تقنية التعرف على الوجه Face Unlock 2.0 من أجل السماحللمستخدمين بفتح الهاتف بإستخدام الوجه وعن طريقة كاميرا AI بدلاً من الطرق التقليديةالقديمة، بالإضافة الى تقنية الـ Fingerprint 4.0 التي تعمل على الغاء قفل الجهاز في أقل من0.37 ثانية باستخدام مستشعر متعدد الأغراض والذي يسمح بدوره للمستخدمين بالتقاطالصور/الفيديو، إيقاف المنبه، الرد على المكالمات، تصفح الصور، إظهار لوحة الإشعارات، والكثيرمن الأمور الأخرى المميزة.

بدأ الطلب المسبق لجهاز Huawei Y7 Prime 2019 في العراق منذ 4 فبراير ويستمر حتى11 فبراير 2019، وسيتم توزيع الأجهزة في 14 فبراير.

جهاز Huawei Y7 Prime 2019 متوفر في العراق بسعر 155$ بجميع ألوانه الأزرقوالأسود والأحمر عند اطلاقه.

التعليقات (0)