ياسمينا

0

283

موقع عربي يساعد المؤثرين في السوشيال ميديا بهدايا قيمة

ابتكر موقع يدعى "دولفينوس" طريقة جديدة  لمساعدة صناع المحتوى والمؤثرين في السوشيال ميديا، بمكافئتهم بهدايا قيمة عند نشر رابط الموقع بين اصدقائهم.


وأشارت مواقع تقنية إلى طريقة عمل الموقع الجديد، وهو عن طريق الحصول على احالات من مؤثرين اخرين يمتلكون محتوى لطيف وأكثر من 9000  متابع على الاقل 


ويوزع الموقع نقاط على المستخدمين، عند إكتمال التسجيل لكل عضو جديد، ابتداء بمائة نقطة، وهو "إنجاز" سيمنح المستخدم نقاطه الأولى.


وتضم الهدايا هواتف ذكية أو أدوات انتاج الصور والفيديوهات باحترافية بعضها تتجاوز قيمتها الألف دولار، ويستطيع المستخدم الحصول عليها باستخدام رابط التفاعل الخاص به، وتكلف بعض الهدايا القيمة مثل ايفون x أكثر من 350 ألف نقطة، مما يعني أن على المستخدم دعوة أكثر من ثلاث الاف مؤثر اخر للحصول عليه.


يذكر أن الكثير من الفلوجرز والمؤثرين يتوقفون عن صناعة المحتوى والفيديوهات على مواقع التواصل الأجتماعي  بسبب عدم القدرة على الحصول على أدوات احترافية لصناعة الفيديو أو الصورة.


فموقع دولفينوس هو اول منصة التسويق المؤثر في مصر وشمال افريقيا يهتم ويدعم صناع المحتوى والمؤثرين ويؤكد على أن التسويق المؤثر هو مستقبل التسويق الرقمي خلال السنوات القادمه . 




التعليقات (0)