faahd

0

370

تحميل لعبة مصارعة الأبطال Pocket World DC edition للكمبيوترمجانًا

تحميل لعبة مصارعة الأبطال Pocket World DC edition للكمبيوترمجانًا

تعد لعبة مصارعة الأبطال Pocket World DC edition للكمبيوتر من ألعاب المصارعة المقدمة من موقع كليك يمين، وتحتوي اللعبة على أكثر من نظام أو معركة للعب فهناك معارك يكون فيها اللاعب ضد لاعب أو معارك فريق ضد فريق هذا بالإضافة لأنظمة إضافية أخرى، وسوف يظهر أيضًا مجموعة من الأبطال الخارقين ومن أبرزهم البطل باتمان، ويمكنك تحميل ألعاب الكمبيوتر الأخرى من خلال موقعنا.

مواصفات لعبة مصارعة الأبطال Pocket World DC edition للكمبيوتر مجانًا

تصلح هذه اللعبة للعمل على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز فقط ويمكنك بعدها خوض التحديات والمواجهات المختلفة، وتمتاز هذه اللعبة بأنها تصلح لجميع أجهزة الكمبيوتر حتى الأجهزة متواضعة الإمكانيات ومنخفضة المواصفات، وسوف تلاحظ أن هذه اللعبة قد تتشابه مع ألعاب الأتاري القديمة.


يمكنك تنزيل لعبة Pocket World DC edition للكمبيوتر بالمجان من خلال موقعها الرسمي أو من خلال الرابط الذي يوجد أسفل هذا المقال، فهي تعد فرصة ممتازة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر ضعيفة المواصفات.

تحظى اللعبة على شعبية كبيرة وبالأخص من جانب الأطفال الصغار حيث تمثل لهم محاكاة لبعض المسلسلات الكرتونية التي يفضلونها، كما تحتوي اللعبة بالداخل على شخصيات شهيرة.

  • خيارات اللعب

تحتوي لعبة مصارعة الأبطال Pocket World DC edition للكمبيوتر على العديد من المواجهات المليئة بالإثارة والمرح، يمكنك المنافسة مع لاعب آخر عبر جهاز الكمبيوتر، وعندما تلعب ضد الذكاء الاصطناعي تستطيع تحديد درجة الصعوبة في المعارك.

وفي حالة لعبك مع انسان لا يكون في استطاعتك اختيار أو تحديد درجة ومستوى الصعوبة بل يعتمد الأمر هنا على مهارة كل منكم في القتال ولكن يمكنك إضافة تعديل على قوانين المعارك، وسيكون لديك الحرية المطلقة في تقليل أو زيادة الوقت المحدد للمعركة وذلك من بين الخيارات المخصصة لذلك.

  • مواجهات وتحديات

عندما ترغب في اللعب ضد الذكاء الاصطناعي يصبح بإمكانك تحديد درجة صعوبة المعارك، بينما في حال اللعب مع انسان لن تجد هذا الخيار متاح أمامك نظراً الى اعتماد الأمر على مستوى وخبرة كل منكم مع العاب قتال باثنين، من جهة أخرى تستطيع التعديل على قوانين المعارك، لك مطلق الحرية في زيادة أو تقليل وقت المعركة من بين عدة خيارات مخصصة لهذا الغرض.

  • الرسومات والمؤثرات الصوتية

تأتي رسومات لعبة مصارعة الأبطال Pocket World DC edition للكمبيوتر وتقنيات العرض متواضعة للغاية، كما أن المؤثرات المرئية والصوتية في اللعبة متواضعة أيضًا.

  • الشخصيات في اللعبة

تتمتع اللعبة بعدد ليس بالقليل من الأبطال والشخصيات الشهيرة، حيث يوجد داخل اللعبة وبالتحديد ثمانية عشر شخصية رئيسية متعددة ومختلفة من الرجال والنساء أمثال سوبر مان وباتمان وغيرهم، ومنهم من يستخدم الركلات، أو اللكمات سواء باليدين أو القدمين.

سوف يكون متاح لديك وضع التدريب كي تستطيع التدريب والتأقلم وطريقة التحكم في الضربات وكيفية تنفيذها.

  • مظاهر جمالية

للحصول على ضربة جديدة يمكنك استخدام زر الهجوم مع الأسهم المختلفة، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة العديد من المظاهر أثناء اللعب مثل المباني المرتفعة، والقطب الشمالي المتجمد، بالإضافة لمشاهدة النجوم والقمر وغيرهم ويمكنك مشاهدة تفاصيل من خلال شاشة اللعب.

  • طرق اللعب

تستطيع ممارسة العديد من اللعب حيث يمكنك القفز حتى تتجاوز الضربات الأرضية، كما تستطيع الانزلاق  من على الأرض كطريقة من طرق الهجوم، كما يوجد العديد من الأساليب الهجومية والدفاعية.

مميزات لعبة مصارعة الأبطال Pocket World DC edition لأجهزة الكمبيوتر

  • تحتوي اللعبة على أكثر من خمسة عشر شخصية.
  • تتنوع ساحات المعارك وتختلف.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية ومرئية جيدة.
  • اللعبة توفر لك وضع لاعبين اثنين.
  • يمكن اختيار بط المباريات بحرية مطلقة.
  • تمتاز بأنها من الألعاب الخفيفة ذات الحجم الصغير.

التعليقات (0)