faahd

0

201

تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبوتر مجانا برابط مباشر

PUBG MOBILE

 تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبوتر مجانا برابط مباشر PUBG MOBILE هي لعبة royale ولعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت تم تطويرها ونشرها من قبل PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole .يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE للأندرويد مجانا برابط تحميل مباشر مقدم من موقع كلك يمين Right A Click .متوفر تحميل العاب كمبويتر ،تحميل العاب اندرويد،تحميل العاب ايفون .

نبذه عن لعبة PUBG MOBILE :

  تستند لعبة PUBG MOBILE للكمبوتر مجانا على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan “PlayerUnknown” Greene لألعاب أخرى باستخدام فيلم Battle Royale للإلهام ، وتوسعت لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت عنوان غرين الإبداعي. في اللعبة ، ما يصل إلى مائة لاعب باراشوت على جزيرة ونصب الأسلحة والمعدات لتقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم. تنخفض المساحة الآمنة المتوفرة لخريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الناجين إلى مناطق أكثر صرامة لاجتذاب المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف في الدور.

شرح طريقة تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبوتر مجانا برابط مباشر 

لعبة PUBG MOBILE للكمبوتر تم الإفراج عن الاصدار الاولى ل مايكروسوفت ويندوز عن طريق البخار الصورة الوصول المبكر برنامج بيتا مارس 2017، مع الإفراج الكامل في 20 ديسمبر 2017. وفي الشهر نفسه، تم الإفراج عن لعبة PUBG MOBILE من قبل مايكروسوفت استوديوهات ل أجهزة إكس بوكس واحد عبر فيها معاينة لعبة إكس بوكس البرنامج ، وأطلق رسميا في سبتمبر 2018.

في نفس العام ، تم إصدار إصدارين مختلفين للهواتف المحمولة القائمة على لعبة PUBG MOBILE لنظامي Android و iOS . اللعبة هي واحدة من الأكثر مبيعا في كل العصور، مع أكثر من خمسين مليون تباع عبر جميع المنصات بحلول يونيو 2018. بالإضافة إلى ذلك ، يحمل إصدار Windows أعلى عدد اللاعبين المتزامنة من أكثر من ثلاثة ملايين على البخار ، وهو أعلى مستوى على المنصة.

تلقت ساحة المعارك مراجعات إيجابية من النقاد خلال كل من فترة الدخول المبكرة والإفراج الرسمي ، الذين وجدوا أنه في حين أن اللعبة لم تنته بعد بشكل كامل ولديها بعض العيوب الفنية ، قدمت PUBG MOBILE أنواعًا جديدة من أساليب اللعب التي يمكن معالجتها بسهولة من قبل اللاعبين من أي مهارة المستوى وكان replayable للغاية.

تلقت اللعبة العديد من ترشيحات لعبة العام من بين الجوائز الأخرى ، وتعتبر من قبل Greene أن تكون لعبة محددة من النوع الملكي المعركة. عدد آخر من ألعاب الفيديو، التالية في ساحات القتال الصورة ، وأضاف معركة وسائط على غرار رويال النجاح، في حين أن عددا من الحيوانات المستنسخة، في المقام الأول من الصين ، كما ظهر. أجرت شركة PUBG عدة بطولات صغيرة وقدمت أدوات داخل اللعبة للمساعدة في بث اللعبة للمتفرجين ، حيث أنهم يرغبون في أن تصبح رياضة رياضية شهيرة .

إسلوب لعب لعبة PUBG MOBILE للكمبوتر مجانا

Battlegrounds هو لاعب ضد لعبة حركة اللاعب التي فيها ما يصل إلى مائة لاعب يقاتلون في royale معركة ، وهو نوع من الرجل الأخير على نطاق واسع يقف الموتى حيث يحارب اللاعبون ليبقوا على قيد الحياة الأخير. يمكن للاعبين اختيار الدخول في مباراة فردية ، أو مع فريق صغير يصل إلى أربعة أشخاص. في كلتا الحالتين ، فإن آخر شخص أو فريق ترك على قيد الحياة يفوز في المباراة.  

التعليقات (0)