faahd

0

415

تحميل لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر مجانًا

 
تعد لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر من ألعاب الحرب المقدمة من موقع كليك يمين، هي من ألعاب الحروب متعددة اللاعبين على شبكة الإنترنت والتي تحتوي على المئات من المحاربين في مواجهة للبقاء من أجل الحياة، وتشمل اللعبة على خمس أنظمة للمعارك المختلفة لكل منها قوانينها وقواعدها المختلفة، يمكنك تنزيل لعبة Operation7 وتحميل ألعاب الكمبيوتر الأخرى من خلال موقعنا.
 
هي من ألعاب المغامرات والتشويق والإثارة التي تشمل على العديد من المفاجآت، وهي من الألعاب الجماعية  ذات الإقبال الكبير من مستخدمي الحاسوب في الألعاب حيث تمنحك اللعبة متعة اللعب مع لاعبين وأشخاص حقيقيين بعيدا عن اللعب مع الذكاء الصناعي.
 
 
يمكن تنزيل لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر مجانًا من خلال موقعها الرسمي أو من خلال الرابط الذي يوجد أسفل هذا المقال، وتأتي اللعبة بحجم 620 ميجا بايت وتعمل على نظام مايكروسوفت ويندوز فقط.
بالرغم من أن اللعبة تحظى بتطوير عظيم على مستوى الصوت والصورة إلا أنها تعد من الألعاب الخفيفة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وعلى العكس تعمل بكفاءة دون استهلاك أي من موارد النظام وهو الأمر الذي قد تفتقر إليه بعض الألعاب الأخرى من نوعية ألعاب الحروب.
  • التصميمات والرسومات
يمكنك الاستمتاع في لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر برؤية التصميمات والشخصيات حيث تمتاز بالنقاء والوضوح عالي الكفاءة، وتأتي الرسومات ثلاثية الأبعاد بجودة متقنة لا يوجد لها مثيل في هذه النوعية من الألعاب.
كما يمكنك سماع أصوات الانفجارات بجودة وواقعية شديدة، وسوف تجد الكثير من الخيارات يمكنك الاختيار من بينها للوصول إلى الأنسب بالنسبة لك.
ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة متاحة لأجهزة الأندرويد أيضًا ويمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي، وتشهد المعارك داخل اللعبة حضور لاعبين عن طريق هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت.
  • ملفك الشخصي
عند بداية تحميل لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر يجب أن تقوم بإعداد الملف الشخصي الخاص بك ولا يستغرق منك هذا أي وقت، قم بكتابة أسمك، ثم أضف صورة مناسبة لك، قم بتحديد مظهر وملامح الشخصية الخاصة بك كيفما تريد وذلك من خلال الخيارات المتاحة أمامك، مثل قصات الشعر، ملامح الوجه، لون البشرة، الحذاء…. وغيرها من هيئة الشخصية.
  • أنماط اللعبة
عند دخولك إلى عالم اللعبة المثير ستجد أمامك العديد من الخيارات من أنماط اللعب، حيث ستجد وضع البقاء على قيد الحياة وفي هذا الوضع يسعى الجميع للصمود حتى آخر المعركة، وهناك نظام الفرق، وفيه يلعب فريقين يحتويان على نفس العدد من المتنافسين، ويحاول كل فريق التخلص وقتل الفريق الآخر.
  • ساحة القتال
سوف تلاحظ في  لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر أن ساحات القتال خالية تمامًا لا يوجد بها سكان وتعد مكان مهجور ولا تصلح سوى للقتال فقط، يتم القتال في وسط الأماكن المهجورة وداخل المدن الكبيرة التي تشمل على مساحات شاسعة.
كما يوجد الكثير من الممرات والمخابئ والشوارع، كما ستجد العديد من الصناديق المغلقة قم بفتحها حتى تحصل على الذخيرة ، ولا تنسى أن تنظر إلى الخريطة الخاصة بالميدان كي تستطيع تحديد الأماكن التي يوجد بها أعدائك أو أصدقائك، ولاحظ أنه كلما ارتفع العدد من ضحاياك كلما حصلت أنت على المكافآت والعكس أيضًا.
  • الأسلحة
تحتوي لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر على مجموعة من الأسلحة الضخمة مثل الرشاشات الآلية، والبنادق ، والمسدسات المزدوجة، بالإضافة لأكثر من 10 قناصات  تعتبر فريدة من نوعها، كما أن  كل سلاح له سعره الخاص وذلك حسب المزايا والإمكانيات التي يوفرها.
مميزات لعبة الأكشن اون لاين Operation7 للكمبيوتر مجانًا
  • بها العديد من أنماط المعارك التي تتزامن مع الوقت الحقيقي.
  • تحتوي على 30 سلاح حديث التصنيع.
  • ساحات القتال واقعية وتصميماتها مميزة.
  • تأتي ملابس الجنود واقعية للغاية.


التعليقات (0)