Nawfal

0

3,122

تطبيق HUAWEI Phone Clone ينقل بياناتك من جوالك القديم إلى هاتفك الجديد في دقائق

يوجد بالطبع عاقبة شائعة بين متداولي الهواتف الذكية، وخاصةً هؤلاء الذين يرغبون في اقتناء هاتف جديد يحمل علامة تجارية مختلفة. وتتمثل هذه العاقبة بعدم القدرة على نقل جميع الصور والأغاني وجهات الاتصال التي قمت بجمعها منذ أعوام وحفظتها في هاتفك القديم، ولا ريب أنك غير مستعد لخسارتها من أجل التمتع بمزايا أي هاتف جديد. ولهذا قامت هواوي بتوفير تطبيقاً خاصاً بهذة المهمة يدعى «هواوي فون كلون» (HUAWEI Phone Clone).

ويأتي تطبيق «هواوي فون كلون» (HUAWEI Phone Clone) ليحل مشكلة تواجه الملايين من المستخدمين، وهو حل جيد من شركة هواوي، فإن كنت ممن اشترى أو HUAWEI Mate 20 Pro  أوMate 20  HUAWEI  فلن تواجه بعد أي مشكلة في نقل كل محتوى الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. فقد مهدت هواوي الطريق أمام الراغبين في التحويل إلى هاتفها الجديد وأدركت حاجة المستخدمين المعنية بنقل كل تلك الذكريات والرسائل والتطبيقات والأغاني وجهات الاتصال وغيرها من المعلومات الموجودة من الهاتف القديم ولهذا قامت بتوفير تطبيق هواوي فون كلون لمساعدة المستخدمين على نقل المحتوى الى HUAWEI Mate 20 Pro مجاناً.

يوفر التطبيق إمكانية نقل البيانات والملفات بسهولة من هاتف إلى آخر ببضع نقرات بسيطة حتى إن كان الهاتف القديم يحمل علامة تجارية أخرى غير هواوي. ولتفعل ذلك ما عليك إلا اتباع الخطوات المبينة في هذه الصفحة التعليمية على الإنترنت أو اتباع الخطوات البسيطة التالية:

1- حمل التطبيق Phone Clone على الهاتفين القديم والجديد من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور. يذكر أن التطبيق متوفرمسبقاً مع باقة التطبيقات المضمنة في سلسلة الهواتف HUAWEI Mate 20 Pro.

2- اختر على الهاتف القديم «This is the old phone» وحدد على الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro الخيار «This is the new phone»

C:\Users\fdesousa\Google Drive\Transfer\Screenshot_20181122_095806_com.hicloud.android.clone.jpgC:\Users\fdesousa\Google Drive\Transfer\IMG_2261.JPG

 3- امنح التطبيق Phone Clone الإذن للوصول إلى مختلف أنواع الملفات لديك.

C:\Users\fdesousa\Google Drive\Transfer\Screenshot_20181122_095816_com.google.android.packageinstaller.jpg

4- اختر على HUAWEI Mate 20 Pro طراز نظام التشغيل في هاتفك القديم: أندرويد أو آي أو إس.

 

C:\Users\fdesousa\Google Drive\Transfer\Screenshot_20181122_095823_com.hicloud.android.clone.jpg

5- صِل هاتفك القديم بهاتفك الجديد لاسلكياً عبر شبكة واي فاي.

C:\Users\fdesousa\Google Drive\Transfer\Screenshot_20181122_101830_com.hicloud.android.clone.jpg

6- سيظهر على الشاشة الرسم التالي إن نجح إنشاء الاتصال بينهما.

C:\Users\fdesousa\Google Drive\Transfer\Screenshot_20181122_101550_com.hicloud.android.clone.jpg

7- اختر الملفات التي تريد أن تنقلها إلى HUAWEI Mate 20 Pro ثم اضغط على «Transfer».

C:\Users\fdesousa\Google Drive\Transfer\IMG_2259.JPG


يبدأ التطبيق Phone Clone عندئذ بعملية نقل البيانات ويظهر لك نسبة ما أنجزه لتعرف كم عليك الانتظار حتى يتم عمله، وما أن تكتمل العملية حتى يصبح هاتفك الجديد معداً بكل تفضيلاتك وجاهزاً للانطلاق معك لتستمتع بمزاياه الجديدة. وهكذا حين تشتري HUAWEI Mate 20 Pro تخلصك هواوي بسهولة من أسباب القلق من إضاعة بياناتك وملفاتك القديمة بخطوات بسيطة وخلال بضع دقائق...فأهلا بك أنت وكل بياناتك في عالمك الجديد!

التعليقات (0)