faahd

0

55

كيف تمتلك يوتيوب سريع التشغيل YouTube Buffering

كيف تمتلك يوتيوب سريع التشغيل YouTube Buffering –  هناك الكثير من مواقع بث الفيديوهات ، ولا شك أن موقع YouTube هو أكثر مواقع الفيديو ثقه بين المستخدمين  . ولكن في الآونة الأخيرة بدأت تواجه مشكلات تقطيع الفديو على اليوتيوب , وهو بوجود صبيب انترنت  لائق جدًا ، ولكن مع ذلك ، كان تشغيل يوتيوب بطيئًا وأصبحت مقاطع الفيديو تنتقل إلى الأبد. قد يكون هذا محبطًا عندما تحاول مشاهدة شيء مهم حقًا. باستثناء YouTube ، عملت جميع مواقع البث الأخرى على ما يرام – على سبيل المثال ، Metacafe و Vimeo وغير ذلك. لذلك قررت إجراء بعض تحرّي الخلل وإصلاحه لمعرفة ما إذا كان يمكنني حل هذه المشكلة وتحسين مستوى سرعة تحميل الفيديوهات في اليوتيوب.

كيف تمتلك يوتيوب سريع التشغيل..الأداء والسرعة

لقد وجدت أنه مثلي ، كان هناك آلاف الأشخاص الذين لديهم هذه المشكلة حتى مع بطئ سرعة الإنترنت ، وكانوا يبحثون عن طرق لتحسين مقاطع الفيديو. لذلك بدأت في البحث عن طرق ممكنة لتسريع سرعة التخزين على اليوتيوب. لقد وجدت بعض الإصلاحات التي حسّنت سرعة التحميل الفيديوهات إلى الحد الذي يكون مقبولًا فيه. الإصلاحات التي عثرت عليها هي من مواقع الويب المختلفة التي يزعم البعض أنها تعمل ، والبعض الآخر يدعي أنه بخلاف ذلك ، يبدو الأمر أشبه بالضرب والفقدان.

كيف تمتلك يوتيوب سريع التشغيل .. استثناءات جدار الحماية:

  • اذهب إلى قائمة ابدأ واكتب CMD
  • ثم انقر بزر الماوس الأيمن وانقر على تشغيل كمسؤول
  • ثم انسخ وألصق الأمر التالي

netsh advfirewall firewall إضافة rule rule = “TWCYouTubeFIX” dir = in action = block remoteip = 173.194.55.0 / 24،206.111.0.0 / 16 enable = yes

الآن أعد تشغيل النظام وحاول الوصول إلى اليوتيوب ومعرفة ما إذا كان يعمل بشكل أفضل. تذكر أنه قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المعتاد لبدء تشغيل الفيديو بسبب حظر عناوين IP. ولكن بمجرد أن يبدأ ، قد يكون أسرع. إذا كنت تريد إزالة هذه القاعدة ، فقط اكتب ما يلي واضغط على Enter:


لتمتلك يوتيوب سريع التشغيل قم بتنشيط الخدمات المخفية على اليوتيوب 

هناك بعض الخدمات التي قد تساعد في سرعة التحميل على YouTube. سأدرج مثل اثنين من الأكثر شعبية التي قد تساعدك في قضايا سرعة التحميل.

خدمة الريشة في YouTube


الموضوع كامل من هنا  .. شروحات

كلك يمين Right A Click

التعليقات (0)