faahd

0

1,707

تحميل برنامج TutuApp للأيفون

تحميل برنامج TutuApp للأيفون ،هو متجر إلكتروني خاص بأنظمة الأيفون والذي يتيح لك تحميل تطبيقات الأيفون مجانا ، متجر TutuApp هو متجر مجانى يقدم أفضل وأهم تطبيقات الأيفون كما يمكنك تحميل أفضل ألعاب الأيفون من خلال البرنامج،قم بتحميل البرنامج وتثبيتة على هاتفك لتتمكن من تحمل كل التطبيقات المجانية ،متجر TutuApp يشبة متجر جوجل بلاى فى الكثير من الخصائص فهو يحتوي على تصنيفات وأقسام مختلفة ،كما يحتوى البرنامج على خاصية بحث متميزة للوصول إلى التطبيق الذي تريدة في أسرع وقت ،برنامج TutuApp للأيفون مقدم مجانا من موقع كلك يمين Right A Click .

خصائص تحميل برنامج TutuApp للأيفون :

برنامج TutuApp واحد من أروع الأسواق الإلكترونية والتى تساعدك فى تحميل التطبيقات المجانية بكل سهولة ،يحتوي البرنامج على أقسام مختلفة للتطبيقات مثل قسم تطبيقات الدردشة ،تطبيقات التنبية ،تطبيقات التعليم ،تطبيقات الأخبار،تطبيقات التصفح..إلخ .

يمكنك الحوصل على جميع ألعاب الأيفون المجانية من خلال تحميل برنامج TutuApp المجاني ،من مميزات البرنامج أنه يحتوي علي أحدث الالعاب ويصنفها لك بشكل محترف فمثلا يمكنك الذهاب ظغلي قسم ألعاب العام ،او العاب أطفال ،العاب السباق ،العاب الذكاء وذلك يتيح لك الوصول إلي العاب بشكل سهل وسريع .

تم تصميم برنامج TutuApp وتبويبة طبقا لأقسام المتجر التى يحتوي عليها ،يمكنك الذهاب إلي قسم الإعدادت والتى من خلالها يمكنك التحكم فى تحميل التطبيقات وتحديثها ،حيث يمكنك تحديد تحديث التطبيقات فى حالة توفر شبكة الواى فاي وفى تلك الحالة عندما تكون متصل بشكبة الأنرتنت سوف تحصل على تحديثات تلقائية لكل التطبيقات التى قمت بتحميلها من خلال برنامج TutuApp .

TuTuApp هو تطبيق مصمم لأجهزة Android و iOS والذي يتيح لك تثبيت التطبيقات المدفوعة وتشغيلها من متجر google play الرسمي في متجر Android والتطبيقات على أجهزة iOS. ليس عليك دفع فلس واحد لتنزيل التطبيقات الرخيصة إذا كنت تستخدم TuTuApp. يمكننا أيضًا تثبيت ألعاب مجانية للاختراق مجانًا من التطبيق.

برنامج TutuApp تم تصميمة خصيصا لأجهزة ios والذي يتيح لك تحميل التطبيقات المدفوعة وتشغيلها على هاتفك بشكل مجاني وتعتبر تلك الميزة لاتتوفر إلا برنامج TutuApp بدون دفع أي مقابل مادى .

ميزات Tutuapp

  • يحتوي على جمبع التطبيقات الخاصة بالأيفون
  • تحميل جميع التطبيقات المدفوعة مجانا
  • انتزاع الاشياء المتميزة مجانا
  • تحميل تعديل للألعاب
  • تحميل جميع الألعاب المدفوعة مجانا


تحميل تطبيقات الايفون مجانا

المصدر موقع كلك يمين Right A Click

التعليقات (0)