faahd
, آخر تحديث :

0

66

مراجعة Surface Pro 6 كامله لجهاز مايكروسوفت الجديد

في الحدث الإعلامي في مدينة نيويورك ، كشفت شركة Microsoft عن أحدث تحديثاتها للأجهزة والبرامج. صحيح أن الشائعات السابقة قد عادت بالفعل  إلى منتجات Black ، حيث إن كل من Surface Pro 6 و Surface Laptop 2متوفران الآن في لون مظلل غير لامع. حتى أن شركة مايكروسوفت أدخلت مجموعة مفاجأة من سماعات رأس Surface داخل المزيج.

المنتجات والأجهزة والبرامج التي أعلنتها مايكروسوفت ، وفقا للمديرين التنفيذيين ، ستساعد الناس على البقاء أكثر إنتاجية. في الواقع ، تركز موضوع اليوم على خمسة مجالات رئيسية ، بما في ذلك الأجهزة السطحية ، والاتصال بين أجهزتك لتحسين سير عملك ، وإدارة الحياة الرقمية ، والأمن ، والحد من الانقطاعات. هنا هي أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي سوف تحقق ذلك.

عندما يتعلق الأمر بـ Surface Pro ، يدعي رئيس Surface Panos Panay أنه يدور حول تصميم الأشخاص. وقال في العرض الذي قدمه “إن الأمر يتعلق بكلمة واحدة: الناس”. وأكد باناي أن هذه التقنية هي أداة يجب أن تتلاشى في الخلفية لتمكين المستخدمين من القيام بما يشتغلون به ، وهذا هو خلق المحتوى.

لتحقيق ذلك ، فإن Surface Pro 6 – Microsoft تعود إلى ترقيم إصداراتها بعد نموذج العام الماضي ، والذي يشار إليه ببساطة باسم “Surface Pro” – وهو أسرع وأكثر قوة. يأتي الجهاز مع معالج Intel من الجيل الثامن ، وتزعم شركة Microsoft أنها قامت بتحسين درجة الحرارة لتصبح قادرة على تقديم تكوين رباعي النواة في حزمة صغيرة جدًا. يدعي Panay أن Surface Pro 6 أقوى بنسبة تصل إلى 67 في المائة من سابقتها ، في حين لا يزال يحافظ على 13.5 ساعة من عمر البطارية في عبوته الخفيفة 1.7 رطل.

سيتوفر Surface Pro 6 بأربعة ظلال هذا العام. هناك اللون الأسود المطفأ ، الذي تفخر به باناي والأزرق والأحمر والرمادي. يعمل الجهاز على شاشة بدقة تبلغ 267 بكسل لكل بوصة ، مما يضاهي دقة جهاز Surface Pro السابق والسطح السابق Pro 4.

وبصرف النظر عن نتوء السرعة تحت غطاء محرك السيارة ورذاذ الطلاء الجديد ، لم يتغير الكثير مع Surface Pro 6. لم يتم الإعلان عن الجهاز للأسف مع منافذ أكثر حداثة ، مثل USB-C أو Thunderbolt 3. The Surface يبدأ Pro 6 بسعر $ 900 لتكوين Core i5. تبدأ الطلبات في 16 أكتوبر.

برز الجيل الثاني من كمبيوتر سطح المكتب “مايكروسوفت سيرفس 2” ، كما أنه أحدث معالجات انتل الجيل الثامن الرياضية.وبفضل تصميم الشاشة مقاس 13.5 بوصة من Pixel Sense وبنفس اختيار المنفذ ، فإن المظهر الخارجي لم يتغير في الغالب إلى جانب التحسينات البسيطة على لوحة المفاتيح وإضافة تصميم خارجي أسود أنيق جديد مع نسيج لوحة المفاتيح المتناسق.

يحتفظ جهاز Surface Laptop 2 ، ابتداءً من 1،000 دولار ، بموضعه كأفضل جهاز كمبيوتر محمول متوفر في متناول الجميع في ريدموند ، واشنطن. يمكن للمستخدمين الذين يتطلعون إلى زيادة السرعة الاستمتاع بمعالجات إنتل الأساسية الثمانية الأخيرة من إنتل – وعلى الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن ما هي المعالجات التي ستستخدم ، لكن مايكروسوفت لم تذكر أنها ستكون رباعية النواة. كما تحافظ الماكينة أيضًا على عمر البطارية الذي يصل إلى 14.5 ساعة من عمر البطارية ومكبرات الصوت Omnisonic للحصول على تجربة صوت شاملة لكل الاتجاهات.

ايزال الخيار الأسود الجديد متوفرًا في عروضه الملونة السابقة باللون الأزرق العنابي ، والبلاتيني ، والكوبالت الأزرق ، ويقدم مظهرًا أكثر تشويشًا لأولئك الذين يريدون أكثر من مجرد تشغيل سطح المكتب في Windows 10 في وضع الظلام. ومع ذلك ، سيشعر محبو عروض الذهب المصنوعة من الجرافيت من شركة Microsoft بالحزن عند سماعها أنها قد قُتلت في الوقت الحالي. وتستمر الشركة في تغطية لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول الخاصة بها بمطابقة الألوان ، والنسيج المقاوم للكسانتارا.

ربما تكون لوحة المفاتيح نفسها هي التغيير الخارجي الأكثر جاذبية لجهاز Surface Laptop 2 ، بخلاف خيار الألوان الجديد ، مع ما تدعي مايكروسوفت أنه تجربة طباعة أسرع وأكثر هدوءا. لم تكن لوحة مفاتيح الجيل السابق من كمبيوتر سطح المكتب محملة بالضرورة بالقوة ، ولكن توفير حل أكثر صمتًا ممتاز للطلاب وغيرهم من المهنيين الذين يعملون في بيئة هادئة.

كما هو الحال مع كمبيوتر سطح المكتب الأصلي ، فإن الكمبيوتر المحمول الجديد Surface Surface 2 يقف كجهاز كمبيوتر محمول طراز Microsoft صدفي. يمكن للراغبين في طلب الجهاز الجديد البدء في 16 أكتوبر.

يطلق على السطح “سيرفس 2” ، الذي أطلق عليه السطح الأسرع من نوعه على الإطلاق في تشكيلة مايكروسوفت ، مجموعة من أحدث التصميمات الداخلية داخل نفس التصميم متعدد الإمكانات. يأتي الاستوديو 2 مزودًا ببطاقة رسومات Nvidia جديدة ومعالج تم تحديثه وشاشة محسنة كجزء من محاولة Microsoft لتلبية احتياجات المحترفين المبدعين.


لقيادة 13.5 مليون بكسل على الشاشة ، يستخدم Surface Studio 2 بنية رسومات Nvidia’s Pascal. من المرجح أن يرغب اللاعبون الراغبون في لعب ألعاب تعقب الأشعة التي تم تمكينها من خلال تحديث أكتوبر 2018 في البقاء بعيدًا عن Surface Studio 2 ، حيث إنه لا يستفيد من أحدث بنية Turing في Nvidia الموجودة على أحدث بطاقة رسومات GeForce RTX 2080 series. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان وحدة معالجة الرسومات الخاصة بـ Studio معالجة ما يصل إلى ستة أطنان من عمليات التشغيل. يأتي الجهاز مع سعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت من التخزين الصلب.



التعليقات (0)