faahd
, آخر تحديث :

0

1,322

اختصارات لوحة المفاتيح لـ Sticky Notes بويندوز 10

اختصارات لوحة المفاتيح لـ Sticky Notes بويندوز 10 – لقد قامت شركة Microsoft بإضافة بتحديث لتطبيق النوتة Sticky Notes لنظام التشغيل الشهير  Windows 10 إلى الإصدار 3.0. وقد حصل تطبيق النوتة Sticky Notes فى هذا التحديث الجديد على العديد من المميزات الجديدة ، على سبيل المثال ; تم اضافه ميزة المزامنة السحابية للنوت الخاصة بكل أجهزتك ، وموضوع ثيم الوضع المظلم ، وامكانيه القدرة على عرض جميع الملاحظات في مكان واحد ، الظهور فى وضع الـ optimize للويندوز ، وظلال الألوان الفاتحة ، وشريط التنسيقات ، والمزيد من اختصارات لوحة المفاتيح.

يمكنك مشاهدة موضوع طريقة تسجيل الدخول والخروج من sticky note مقدم من كلك يمين Right A Click .

تعرف على اختصارات لوحة المفاتيح لـ Sticky Notes بويندوز 10

كانت الإصدارات السابقة من تطبيق الـ Sticky Notes ، كان علينا استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للوصول إلى خيارات التنسيق. لحسن الحظ ، لكن مع تحديث هذا الإصدار ، أصبح  هناك شريط تنسيق مخصص لتنسيق الملاحظات بسرعة.

وفي حاله كنت تفضل استخدام اختصارات لوحة المفاتيح عبر الماوس ، فيوجد اضافه لـ 17 اختصارات لوحة مفاتيح مفيدة لـ Sticky Notes لنظام التشغيل Windows 10. يسهل تذكر معظم اختصارات لوحة المفاتيح هذه لأنها اختصارات لوحة مفاتيح شائعة تجدها في تطبيقات تحرير النصوص الأخرى مثل Office Word . فيما يلي اختصارات لوحة المفاتيح المفيدة 17 لـ Sticky Notes في Windows 10.

ملاحظة: قد تعمل بعض اختصارات لوحة المفاتيح هذه فقط في 3.0 والإصدارات الأحدث من Sticky Notes. و تعمل معظم اختصارات لوحة المفاتيح للتنسيق في الإصدارات السابقة أيضًا.


التعليقات (0)