faahd
, آخر تحديث :

0

89

تحميل لعبة بيس2019 pes برابط ميديا فاير

لعبة 2019 pes ليست مجرد لعبة بلايستيشن pes 2011 Konami وحركة الاعبين وتسجيل الأهداف بل هى لعبة تجسد لنا عالم كرة القدم بشكل أكثر من إحترافى مثل حركة الاعبين وتصرفاتهم وملامح الوجوة وميولهم الفردية والتكنيك داخل الميدان بالإضافة إلى إختلاف الحركة الدينماكية من لاعب لأخر .

أكبر تطور فى لعبة pes2019 ميزة تسمى Magic Moments وهى ميزة تعطى لكل لاعب خصائصة ومميزاتة بشكل احترافى وتلقائى فمثلا كيفين دى بروين لاعب يمكنة وضع الكرة فى مكان معين فى الشباك يصعب على الحارث منعها ، ورأسية كرستيانو رونالدو عبارة عن ليزر متوجة بشكل مباشر إلى الشباك .

هناك تأثيرات اخرى تم إضافتها مثل حالة الأرهاق التى تظهر على الاعبين فى الدقائق الأخيرة من المبارة والحالة العصبية التى يصل إليها الاعب فى حالة تبديلة فى أى وقت فى المباراة مع رصد جيد لحركة وتصرفات المدربين اثناء تسجيل الاهداف والإعتراض على الحكم .

هناك أشياء وخصائص داخل اللعبة تعتبر أكثر من خدعة فهى تمثل الواقع الحى لكرة القدم فمثلا احصل على Henderson فى ارضية ليفربول والذى سيساعد الاعبين بدورة الكابتن فى تقليل عملية بذل الجهد وامكانية السيطرة على رتم المباراة بشكل جيد .

ستلاحظ انخفاض ملاحظ فى مستوى الاعب نيمار نظرا لتاثير الحياة العامة على الاعب كل ذلك تم وضعه في بيس 2019 وتصميمة من خلا طاقم عالمى باستخدام دراسة لحركة وأساليب وحالة الاعبين بشكل محترف pes 2011 Konami .

فى النسخة العربية للعبة 2019 pes تم اضافة تعليق مميز لفهد العتيبى ولكن فى هذا الاصدار التعليق مختلف بالمرة وكانة تعليق مباشر على مباراة تم اضافة العديد من المقاطة الصوتية الشيقة وزيادة حالة الفرص وتزويد أسماء الاعبين بصوت المعلق وجميع الفرق في pes 2011 Konami .

إسلوب اللعب فى 2019 pes فى غاية الاهمية ليس مجرد الدخول وإختيار الفريق وتحديد الخطة وبداية المباراة بل هناك العديد من الخصائص والامور التكتيكة التى يمكنك اضافتها للاعبين فمثلا يمكنك اضافة ميزة للمدافع الايمن بمراقبة لاعب فى اية الخطورة فى تلك الحالة سوف تتمكن من إيقاف ذلك الاعب بعض الشئ .

أيضا فى عملية الهجوم والهجمات المرتدة يمكنك تنفيذها بأكثر من إسلوب مثل تحديد أسرع للاعب فى الفريق ليكون فى حالة تقدم أثناء دفاع الفريق مثل محمد صلاح وبذلك يتمكن من صناعة الأهداف فى الهجمات المرتدة .

تم تزويد إمكانية تصدى الحراث للعديد من الكرات التى كان يتم وضعها فى الشباك سابقا لذلك عملية التهديف فى 2019 pes قد تكون صعبة من خلال pes 2011 Konami .

ميزة مهمة جدا فى 2019 pes وهى محاكاة النسخة الاخيرة من بطولة كأس العالم 2018 الذى تم تنفيذة فى روسيا حيث تم اضافة تقييمات جديدة للمنتخبات التى تمكن من الوصول الى دور 16 واقوى للفريقين بلجيكا وفرنسا .

فى نفس الاتجاة تم تحديث قدرات العديد من الاعبين مثل الاعب مودريتش والذى تمكن من قيادة فريقة الى الدور قبل النهائى ومبابى وبعض الحراس ايضا .

المدرجات فى 2019 pes ليست كالمعتاد بل هى فى حالة شغف واثارة حقيقة ولكن هل يمكن لاحد المشجعين ان ينزل ارضية الميدان اثناء المباراة ليصافح احد الاعبين كما حدث فى الواقع الحى لكرة القدم ؟؟ لما لا فمن المحتمل ان تجد ذلك فى 2019 pes .

رابط ملف تورنت

تحميل


التعليقات (0)