زهير طه

1

386

حل 100% مشكلة فيروس المتصفح وإعادة التوجيه fix Google Chrome browser redirect

وصف المشكلة: عند فتح متصفح الانترنت تفتح صفحة محرك البحث searchme.com أو ما يشببها من صفحات غير مرغوبة. كما تظهر العديد من الإعلانات والنوافذ الإعلانية بشكل جنوني. وعند فتح تبويب جديد tab تظهر لك صفحة محرك بحث ما أو إعلانات عشوائية.

هذه المشكلة ستشمل كل متصفحات الانترنت في الغالب Google chrome, Firefox, Internet Explorer, Microsoft Edge, Opera, Safari .. وغيرهم. وسيصبح الانترنت بطيء جداً وشبه مشلول.

حلول لم تنفع: ربما شاهدت العديد من الحلول عبر الانترنت تخبرك أن تحذف الإضافات الغير مرغوبة extensions , add-ons في متصفح الانترنت وأن تحذف أي برامج لا تعرفها في قائمة إضافة/إزالة البرامج في لوحة التحكم أو أن تذهب إلى محرر التسجيل registery editor وتحذف بعض القيم مثل قيم بدء التشغيل startup run و في كثير من الأوقات لن تنفع كل هذه الحلول في حل المشكلة نهائياً.

الحل:

الحل الذي يلجأ إليه الكثيرون هو إعادة فورمات الجهاز أي عمل Format ثم تنصيب windows من جديد. ولكن نقدم لكم برنامجاً صغيراً وقوياً لحل هذه المشكلة بشكل نهائي وهو adwcleaner الذي يقوم بمحافحة فيروسات الهجمات الإعلانية والأشرطة toolbars المزعجة ويعيد لك الجهاز بدون مشاكل وبأداء قوي كما في السابق.

من ميزات هذا البرنامج أيضاً أنه سريع في عملية الفحص والإصلاح ولا يحتاج إلى تنصيب (أي portable) وحجمه صغير.

العمل:

شغل البرنامج ثم اضغط على افحص الآن

بعد قليل يظهر لك نافذة كالتالي:

اضغط على تنظيف وإصلاح فيقوم البرنامج بتنظيف جهازك وإعادة التشغيل

صورة البرنامج (واجهة انجليزي)

روابط التحميل:

الحجم 7 م ب

صفحة التحميل من الموقع الرسمي 

اضغط هنا

تحميل الإصدار الحالي رابط مباشر

download

ملاحظة: قد لا تستطيع التحميل إذا كنت تتصفح هذا الموضوع من خلال جهاز مصاب. لذلك قم بتحميل الملف عبر جهاز آخر أو عبر موبايلك ونقله إلى الجهاز المصاب عبر فلاش ميموري أو وصلة موبايلك..

التعليقات (1)

الجود     
برنامج مهم كتير وضروري وجوده بكل جهاز
مشكور أستاذ زهير