MR.AMR

32

2,403

تحميل احدث اصدارمتجرplayبرابط مباشر2016

مازالت شركة جوجل تقدم المزيد من التحسينات على تطبيق متجر Play، والآن في تحديث جديد برقم الإصدار 5.1.11 سيحصل مستخدموا اندرويد على المزيد من مفهوم تصميم “ماتيريال ديزاين” وخاصةً أصحاب الأجهزة التي تعمل بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة.

ويقدم تحديث متجر جوجل بلاي 5.1.11 عرض ظلال البطاقات في الزمن الحقيقي (مع اندرويد 5.0) وعرض شريط التنقل كاملاً بالإضافة الى تحسينات بصرية ضمن صفحة تطبيقاتي وتصميم جديد لصفحة الحساب وطلبات التطبيقات السابقة.

صفحة حساب المستخدم في Google Play سيظهر فيها خيارات الدفع الممكنة وهي: البطاقات الإئتمانية، إدخال رمز بطاقة جوجل بلاي، شراء رصيد وحساب PayPal بالإضافة الى طلبات التطبيقات الساب

قة

يأتي هذا التطبيق بتصميم للواجهة نقي جدا حيث يمكنك أن تنتقل بسلاسة بين مختلف الفئات. إذا كنت تبحث عن كتب، يتوجب عليك الضغط فقط على أيقونة ‘الكتب’ ، للموسيقى اضغط على ‘موسيقى’ و هكذا. عندما تدخلون يمكنكم أن تواصلوا تحديد النتائج وفقا للنوع، أعلى التحميلات، و أعلى تصنيف، إلخ.

لعديد من تطبيقات Google PLAY، مثل بعض الألعاب الرائدة و التطبيقات الراقية هي بالفعل مدفوعة الأجر. ولكن هناك أيضا الكثير من الألعاب الرائعة و التطبيقات متاحة بصفة كلية مجانا.

متجر تحميل سوق بلاي الأخير 2016 Google PLAY 5.2.13 هو المتجر الأوحد للأندرويد. إن تطبيق Android Market القديم نجح في إعادة إحياء نفسه و إنشاء واحد من أفضل الأماكن التي يمكن تخيلها لتحميل و شراء التطبيقات، الأفلام، الكتب والموسيقى وكل الأنواع من المواد لجهازك الأندرويد.
ننصحكم بتحميله الآن تحميل سوق بلاي الأخير 2016 Google PLAY 5.2.13



أنقر هنا لبدأ التحميل
Click here to start downloading

التعليقات (2)

mahm0ud55     
اشكرك اخي
ALFALAH 1     
بس للسامسونج مو للايفون