مبرمجة07

0

1,694

افضل برنامج قص الاغاني لجميع الهواتف

في الماضي لم نكن نستطيع قص الصوت و تقطيع الاغاني علي الهاتف و كنا نلجأ الى الحاسوب لتقطيع الاغاني لتحميلها على الهاتف و تهيئتها كنغمة رنين.
و لكن مع التقدم التكنولوجي و الطفرة التقنية الهائلة التي حدثت منذ عدة سنوات ، استطاع الهاتف الذكي ان يحل محل الكمبيوتر في مهام كثيرة جداً لا حصر لها و اصبح الكثير يعتمد عليه في اشياء كان جهاز الكمبيوتر وحده فقط من يستطيع انجازها. من ضمنها قص الاغاني و عمل نغمات الرنين التي أصبحت تتم بسهولة بالغة على اي هاتف ذكي او تابلت.

في الحقيقة يمكنك تحميل النغمات و الرنات من الانترنت مباشرة للاغاني المختلفة و لكن ربما لا تجد نغمة معينة او مقطع من اغنية على الانترنت مما تضطر الى قص هذا المقطع من الاغنية يدوياً من خلال برامج للكمبيوتر او تطبيقات للهواتف الذكية ، في هذا الموضوع سوف نستعرض افضل طرق تقطيع و قص الاغاني و صنع النغمات سواء اونلاين بدون برامج او على الكمبيوتر او للهواتف الذكية الاندرويد و الايفون و نوكيا لوميا.

طريقة قص الاغاني اونلاين
عن طريق موقع mp3cut.net تستطيع رفع الاغنية على الموقع ثم اختيار المقطع المراد قصه ثم بعد ذلك يعطي لك رابط تحميل مباشر للنغمة التي صنعتها.

برنامج لتقطيع الاغاني و قص الصوت للكمبيوتر
برنامج Mp3 Cutter تستطيع من خلاله قص الاغاني على الكمبيوتر بأكثر من طريقة، إما بتحديد وقت البداية و النهاية او القص اليدوي بمؤشر الفأرة.

شرح التثبيت لبرنامج mp3 Cutter



و هذه هي واجهة برنامج Mp3 Cutter لقص الاغاني

برنامج قص الاغاني للاندرويد و الايفون و ويندوز فون
يوجد اكثر من تطبيق لتقطيع الاغاني على المتجر الخاص بالهواتف الذكية سواء متجر جوجل بلاي او اي تونز بمجرد البحث في هذه المتاجر عن كلمة " mp3 cutter " ستجد عشرات التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض
و لكن يعتبر تطبيق Mp3 Cutter هو افضل هذه التطبيقات في قص الاغاني بسهولة حيث انه خفيف على الموبايل و سهل الاستخدام و ذو واجهة بسيطة ستعجبك كما في الصور التالية

تحميل برنامج و تطبيق قص الاغاني
المصدر: قص الاغاني
تحميل مباشر للكمبيوتر
للاندرويد
للايفون

التعليقات (0)