fathiwady

0

869

تيم كلين

لاشك ان نظافة البيت هيا الشغل الشاغل لكل اسره لأان النظافه امر اساسى من الامور الضروريه التى لايمكن ان تخلى عنها لبيوتنا وخصوصا عندما يتواجد فى البيت يعبثون بكل شىء لكن السؤال ماهى افضل الطرق لنظافة بيتك؟ , نظافة البيت تتطلب دائما مننا خطة منتظمه لتنظيف البيت باستمرار كذلك وانت فى سعيك للحصول على بيت نظيف يجب ان تضع وقت مخصص لك للاسترخاء حتى لاتمل من العمل المستمر ,كذلك ان تضع اولويات فى تنظيف بيتك مثل ان تنظف غرفتك اولا ثم تقوم بجمع كل الملابس الموجوده بها وغسلها , الاستعانه بادوات التنظيف النموجيه وذلك لان مواد التنظيف تعد المهمه الاساسيه فى عملية التنظيف , ايضا حافظ دائما على الرائحه العطره لمنزلك لأان مجرد وجود رائحه عطره يعطيك شعر بان المنزل نظيف , كما انه يجب تسجيل كل مهامك اليوميه فى ورقه حتى لاتنسى اى شىء منها فى خضم اعمالك اليوميه ويعطيك ذلك شعور بالاحباط فيؤثر على تنظيفك لبيتك , شركة تنظيف بالرياضالتنظيف لوحده ليس بكافى بل اتبع نظام واجعل كل شىء منظم ومنتظم ,وانت فى عملية التنظيف لانظف نوافذ بيتك اثناء المطر او الجو مشمس لأان ذلك سيصعب عملية التنظيف , حدد كل مهام غرف المنزل واحتياج اى منهم للتنظيف وقوم بتنظيف كل ركن فى منزلك ن تنظيف الابواب والرخام والاثاث وورق الحائط وازالة الروائح الكريهه كذلك استعين بمنظفات طبيعييه , شركة تنظيف بالدمامفى شركة تيم كلين نعطى اولويه قصوى لعملية تنظيف نموذجيه مستخدمين افضل مواد التنظيف عالية الجوده كما ان طاقم العمل لدينا من العماله المدربه على عملية تنظيف نموذجيه
عندما يتعلق الأمر الى تنظيف سريع، والمفتاح هو أن "يكون هناك نظام، التحرك بسرعة وأعود أبدا إلى غرفة"، كما يقول اندريه لويس، مدير ألفا المعيشة، خدمة التنظيف الخضراء في. اتبع الطابق العلوي والعمل طريقك إلى أسفل وعليك القيام به قبل ان تعرفه هذه الخطة بدءا.
هل سيكتسح. تجريد البياضات القذرة وإرم في إعاقة. خبأ العناصر غير الضرورية انسداد مضمد أو منضدة في الأدراج أو الحجرات المجاورة. تفريغ سلة المهملات. أعتقد "فندق" -ليس تريد الأسطح المتقشف للمساعدة في الغرفة تبدو أرتب.
رتب السرير. خذ نصيحة من الخادمات الفنادق: بدلا من محاولة دس ورقة تحت نهاية للفراش، وترفع كل ركن من فراش بيد واحدة والثنية مع الآخر. انها أسرع.
التعامل مع الغبار. باستخدام قطعة قماش ستوكات الجاف، وتبدأ مع قطعة من الأثاث في زاوية واحدة والعمل طريقك نحو عقارب الساعة الغرفة. الغبار كل سطح، وتعمل العودة إلى الأمام ورفع نيك المواهب كما تذهب، وتفريغ الحق الغبار على الأرض. القماش الخاص وينبغي أن تلمس فقط كل جزء من السطح مرة واحدة (لا المستمر ذهابا وإيابا). إذا كان هناك مصباح على منضدة، تنظيفه من أعلى إلى أسفل أولا، ثم نفض الغبار على الطاولة. استخدام الخاص بك منفضة المسلحة منذ فترة طويلة على المرايا وجدار الفن.
فراغ. نبدأ من الركن الخلفي وفراغ طريقك للخروج من الباب، وذلك باستخدام السكتات الدماغية شركة الطويلة. توفير الوقت عن طريق تشغل سوى الفراغ على كل قطاع من السجاد مرة واحدة وليس مرتين. لا داعي للقلق حول فقدان شبر واحد أو اثنين.
المنطقة 2: حمام
الوقت التقريبي: 9 دقيقة
شركة تنظيف فلل بالدمام
هل عملك الإعدادية. سبريتز الحوض، والغرور، دش وحوض استحمام مع رش جميع الأغراض الخاصة بك وترك الجلوس.
معالجة المرحاض. رش صودا الخبز في وعاء، وإعطائها فرك شامل مع فرشاة المرحاض، ثم دافق. المقبل، رش القماش ستوكات مع جميع الأغراض الرش والقضاء عليها خارج المرحاض ودبابات.
تنظيف المرآة. رش على نظافة الزجاج و، بدءا من الزاوية العليا، ويمسح في حركة دائرية.
العودة الى الحوض. استخدام فرشاة الأسنان لتنظيف بسرعة يصعب الوصول إليها البقع حول ، وتعمل العودة إلى الجبهة، والبدء في زاوية واحدة والتحرك أفقيا، ومحو العداد، والغرور، ومواعيد المباريات ومقابض.
مسح أسفل الحمام والحوض. لا حاجة للحصول على كامل فرك مجرد منحهم انتقاد سريع مع قطعة قماش مبللة، ثم سحب اغلاق الستار.
ممسحة الأرض. باستخدام ستوكات ممسحة مبللة بالماء، وسرعان ما تخلص طريقك للخروج من الغرفة، والتي تبدأ في الزاوية البعيدة وتنتهي عند المدخل.
منطقة 3: المطبخ
الوقت التقريبي: 12 دقيقة
هل الأطباق. تحميل غسالة صحون وبدء دورة.
شركة تنظيف فلل بالرياض
قضاء مدة دقيقة أو اثنتين إزالة أي فوضى من البنود كونترتوب-وضع مرة أخرى في خزائن وأوراق خبأ في درج. لتفريغ العدادات الخاصة بك، يبدو نظافة المطبخ الخاص بك.
يمهد للمعالجة. لاحظ الثابت إلى إزالة المادة اللزجة على موقد أو كونترتوب؟ تتخلص من هذا الامر مع بطاقة الائتمان. واستخدام الإسفنج ممحاة لمعالجة أي البقع العنيدة.
تنظيف العدادات. الرطب قطعة قماش ستوكات مع جميع الأغراض لرش والقضاء أسطح-العودة إلى الجبهة، وتنظيف الفتات على الأرض.
مسح أسفل الأجهزة. انتقد الثلاجة، غسالة صحون وفرن مع
قطعة قماش مبللة.
معالجة الأرض. تبدأ في الزاوية البعيدة، اكتساح طريقك للخروج. ثم أعطي الكلمة سريع مرة واحدة مع أكثر من ستوكات ممسحة مبللة بالماء، والعمل مرة أخرى طريقك للخروج.
المنطقة 4: غرفة المعيشة
الوقت التقريبي: 15 دقيقة
شركة تنظيف شقق بالرياض
مسح فوضى. مسح بسرعة الغرفة لمعرفة ما هو خارج المكان. متناثرة خبأ مواد مثل أجهزة التحكم عن بعد وDVDS في الأدراج. كومة بدقة المجلات على طاولة القهوة.
غبار. تبدأ في إحدى زوايا الغرفة، واتبع نفس الطريقة، ابتكر كما هو الحال في غرف النوم، والعمل من أعلى إلى أسفل والعودة إلى الأمام بحيث يسقط الغبار على الأرض. وإذا كان لديك الستائر، وانتقد لهم منفضة المسلحة منذ فترة طويلة.
صنع الزجاج بصيص. لتنظيف الأسطح الزجاجية، رش القماش ستوكات مع منظف الزجاج الخاص والقضاء في حركات دائرية واسعة، والعمل من زاوية واحدة الى الوراء إلى الأمام.
فراغ. السرعة فراغ نفسك للخروج من الغرفة، بدءا من ابعد زاوية.
أريان كوهين هو المساهمة في تحرير ليوم المرأة ومؤلف كتاب تعليمات، انه كسرها!: A فيكس والكتاب المقدس لضعاف إصلاح.
كنت تحب المنزل ولكن الناصعة كنت لا تريد أن تنفق الجزء الأكبر من وقتك تنظيف الواقع. حسنا، الحنق لا أكثر. تحدثنا إلى سبعة خبراء الذي قدم لنا بعض من أفضل الطرق لجعل الأعمال أكثر سهولة وأكثر فعالية وأقل بكثير تستغرق وقتا طويلا، لذلك يمكنك الحصول على مرتبة، المنزل تألق في أي وقت من الأوقات شقة. حتى أمي سيوافق.

في المطبخ

دائرة طريقك حول: تبدأ دائما على الجانب الأيمن من موقد الخاص بك، ثم تحرك في اتجاه عقارب الساعة في جميع أنحاء الغرفة. الموقد هو عادة أقذر جزء من المطبخ، لذلك تنتهي مع ذلك يبقى لك من انتشار الأوساخ والشحوم. (الأولى، نقع المقالي بالتنقيط والمقابض في الماء الدافئ والصابون. وبحلول الوقت الذي كنت قد عملت طريقك حولها، وأنها سوف يكون من الأسهل لتنظيف).

تطهير الحوض: من الصعب الاعتقاد، ولكن لديك بالوعة المطبخ القذرة لديها عدد كبير من البكتيريا من مقعدك المرحاض. استخدام المنتج وصفها بأنها مطهر مسجلة، أو على مسؤوليتك الخاصة. لتطهير، تنظيف بالوعة بالصابون والماء أولا، ثم رش رذاذ من الخل تليها ضباب من بيروكسيد الهيدروجين، والسماح الهواء الجاف. (لا تخلط الخل وبيروكسيد الهيدروجين معا-رذاذ واحدا تلو الآخر.) إذا المصارف الخاصة بك هو الفولاذ المقاوم للصدأ، وجعلها التألق بعد ذلك عن طريق وضع بضع قطرات من الزيوت المعدنية على قطعة قماش ناعمة والتلميع. هذا يمنع تراكم المياه، والتي تردع العفن ويحافظ على بالوعة أبحث تعد نظيفة.

هل غسالة صحون واجب :: مرة واحدة في الأسبوع، ويهز صودا الخبز على اسفنجة رطبة ومسح حول حواف الجهاز لإزالة عالقة على الطعام أو البقع. لتنظيف الداخل، تشغيل دورة فارغة مع غسالة صحون السحر، منتج مصمم لقتل البكتيريا القولونية مثل. واضاف "خلال موسم البرد والانفلونزا، إضافة-ربع كوب من المبيض إلى دورة طبق العادية لقتل البكتيريا،" تقول لورا سوف الأطباق تكون آمنة وتطهير بعد الانتهاء من دورة الشطف.
شركة نقل اثاث بالرياض

الحب الفرن الخاص بك: حافظ على قلب المطبخ الخاص بك نظيفة من بطانة الجزء السفلي مع غير لاصقة. ويمكن أن تمحى مع منشفة ورقية، ووضع في غسالة الصحون، وإعادة استخدامها مرارا وتكرارا.

تطهير التخلص: للتخلص من الروائح، وانخفاض في الليمون قطع ما يصل، وبعض الملح وقليل من مكعبات الثلج. يزيل رائحة الليمون، والجليد والملح تنظيف بقايا بعيدا. أو محاولة العناية المتخلص الذي تم تصميمه خصيصا لهذا المنصب.

المناشف ورقة جعدة ... للأبد: استخدام الملابس ستوكات بدلا من ذلك. عندما تكون رطبة، وتطهير وتنظيف الأرضيات وعدادات والزجاج والبلاط، والقضاء على الحاجة إلى منتجات التنظيف الأخرى. انهم قابلة لإعادة الاستخدام (آلة غسل، شنق لتجف) وتكلف حوالي 5 $ عن حزمة اثنين.
شركة تنظيف بالرياض

نظيفة كما يمكنك الذهاب: تقترح ليندا كوب ملء الحوض بالماء الساخن والصابون كما كنت بدء العشاء. "المستخدمة مكان الصحون والمقالي في حوض مملوء ولذلك سوف يتم نقع أثناء تناول الطعام"، كما تقول. أيضا، مسح أي انسكابات فورا-لا تعطي الصلصات والزيوت والتوابل أو فرصة للجلوس حولها.

انطلق من الإسفنج: نحن نعلم جميعا أن الإسفنج يمكن أن يكون أرضا خصبة للبكتيريا. تطهير لك كل ليلة عن طريق الضغط بها والميكروويف على ارتفاع لمدة دقيقة. عندما يكون تمزيقه عليه ورائحة كريهة، يحل محله.

التعزيز الحمام

جعل الأبواب شاين: فرك ملعقة صغيرة من زيت الليمون على أبواب دش الزجاج مرتين في الشهر يسبب الماء لحبة فوق وتدور السيارة. أو، في محاولة المطر-X الأصل معالجة الزجاج، ومنتجات العناية سيارة من صنع للحفاظ على مياه الأمطار من الزجاج الأمامي الخاص بك. استخدامه مرتين في السنة.

الحصول على اينر الأنظف: العفن والعفن يهاجم ستارة الحمام الخاص بك بطانة؟ رميها في غسل مع عدد قليل من المناشف، والتي سوف تساعد على فرك نظيفة، ثم شنق إعادته لتجف.

ترويض مرحاض: إسقاط ملعقة صغيرة من تانغ شرب المزيج في وعاء. حمض الستريك أعمال مثل الغسيل ... وانها غير سامة، في حالة الكلب يأخذ رشفة. السماح لها الجلوس لبضع دقائق، ثم حفيف والاحمرار. وإذا ارتد على فكرة الحصول على رشت بماء المرحاض (هتاف اشمئزاز!)، دونا يقترح دفع فرشاة المرحاض والخروج من فخ قبل أن تبدأ. هذا يقلل من منسوب المياه، مما يسمح لك لحفيف بأمان بعيدا.

الشوارد زريبة: يحفظ المصارف خالية من الشعر والسدادات باستخدام منتج مثل أو السائل لجعل ولت قباقيب المحتملة بالتأكيد، ثم صب الماء المغلي أسفل المصارف مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على خالية من المشاكل. تخلص من تلك الشعرات الضالة مزعج على الأرض من قبل تجتاح لهم حتى مع واد رطبة من ورق التواليت كل صباح.

استخدام قبل النوم مع مرور الوقت النظيف: على الرغم من الاطفال والغسيل ليلا، ويمسح أسفل الحوض، ومرحاض والمرايا، وإرم بها الفوضى. عندما تنتهي من ذلك، يمسح بسرعة إلى أسفل الحوض والأرض. الحمام القيام به.
شركة تنظيف بجده

حلول شاملة

وينبغي دائما أن يتم التنظيف من أعلى إلى أسفل. بهذه الطريقة، أي فتات أو الغبار الذي يسقط على الأرض بينما كنت تعمل الحصول على التقطت الماضي. وصدقوا أو لا تصدقوا، هناك طريقة صحيحة لاكتساح.

اختيار مكنسة اليمين: لفي الداخل، اختيار واحد مع أدق شعيرات لالتقاط جزيئات الأوساخ الصغيرة. لفي الهواء الطلق، والذهاب للأقوى، شعيرات أكثر صرامة، والتي تعمل على نحو أفضل لمسح الأسطح المسامية.

الحصول على مبعدات: لاكتساح، وعقد المكنسة مثل مجداف الزورق، بيد واحدة على رأس مقبض، والآخر نحو الوسط. دفع يديك في اتجاهين متعاكسين للحصول على أقصى استفادة من كل ضربة كاسحة. اكتساح من الخارج في ذلك أن لا يغيب عن أي بقع، ونقل التراب إلى وسط الغرفة، حيث سيكون من السهل التقاط.

سوبر التخزين: مخزن المكانس مع مقبض أسفل. يجعلها أسهل للعثور على ويحمي الشعر الخشن.

إبعاد الأرانب الغبار: مجرود السليم. تقليل هذا الخط من الغبار مزعج عن طريق اختيار مجرود مع حافة المطاط.

أسرار غرفة النوم

نبدأ مع سرير: إذا تم سريرك، غرفة النوم الخاصة بك تبدو أنيق، وتقول مارلا. عندما تستيقظ، وسحب يغطي ما يصل الى ذقنك، ثم مقص ركلة طريقك للخروج من السرير لذلك سوف يتم النصف. إنهاء المهمة قبل أن سيرا على الأقدام.

معالجة أدراج الإلكتروني: معظم النساء لديهن أدراج كاملة من الملابس التي لا تلبس، وقمم مضمد بهم ثم أصبحت مستودعات للالأشياء التي لا يمكن تخزينها. تخلص من الأمور التي لا يرتديها في السنة، والنذر لوضع بعيدا ملابس نظيفة الخاص بك كل أسبوع. شركة تسليك مجارى بالدمام

تبقي مجرد أساسيات: لديها "سلة دلل" بجانب سريرك مع الكتاب، وبعض مرطب والحياكة الخاص بك أو أي شيء آخر تريد أن تفعل في السرير، ويقول. ثم حفاظ على ساعتك، مصباح وعلبة من الأنسجة على منضدة الخاص. هذا هو.

قهر الغسيل

درء ثابت: منذ أن ورقة المنقي النسيج ومجفف الشريط المناشف من الامتصاص، وإضافة ¼ كوب من الخل الأبيض إلى دورة الشطف أو رمي اثنين من الكرات (جديد ونظيف) التنس في مجفف الخاص بك للتخلص من الكهرباء الساكنة وتنعيم الأقمشة والقضاء الحاجة إلى ورقة مجفف.

التبديل على الباردة: معظم كل شيء يمكن غسلها في الماء البارد (أفضل لفواتيرها والبيئة). ولكن استخدام سخونة المياه الممكن للالشراشف والمناشف والملابس الداخلية. عناية خاصة مع تحتانية، ووضعها في مجفف في أقرب وقت ممكن لوقف نمو البكتيريا بينما يجلسون رطبة في الغسالة.

فوضى واحد في
الوقت وهو: إذا كنت فعلا الوقت كم من الوقت يستغرق لتفعل بعض الأعمال، فلن مانع منها قدر، يقول. صدقوا أو لا تصدقوا، فإن معظم الأعمال يستغرق سوى 10 دقيقة.

تعدد المهام: سارة أغيري يجعل المهام تسير بشكل أسرع عن طريق القيام شيئين في وقت واحد. بينما على الهاتف، وقالت انها تطوي الغسيل، ينفش الوسائد، ويختار المجلات الضالة والكتب تصل، لا الأطباق، والاحتلالات أو الغبار.

معرفة النقاط الساخنة: ورقات، واللعب غريبة وأشياء أخرى عادة ما تتراكم على طاولة غرفة الطعام أو طاولة المطبخ. مرة واحدة كنت قد حصلت على الجدول الخاص بك التطهر منه، وأوراق ملف أو إرم لهم. "قطعة واحدة من الورق يضاعف مثل الأرانب"، ويقول

الذهاب ركن لركن: عندما كنت كنس، والبدء في ابعد زاوية والعمل نحو الباب، وذلك باستخدام بطيئة، المتكررة من الأمام إلى الخلف الاقتراحات في تسلسل متداخلة، تقول جولي روزنبلوم. كما يمكنك البحث أنحاء الأرض بالمكنسة الكهربائية طازجة، يجب أن لا ترى أي آثار أقدام.

الفيلكرو بعيدا الفوضى: تسمية الجزء السفلي من كل وحدة تحكم لعبة إلكترونية (إكس بوكس، على سبيل المثال)، ثم الفيلكرو إلى وحدة التحكم، وتقترح ليندا كوب. عليك أبدا البحث عنها مرة أخرى.

جعل فقدت-وجدت: كل بيت يحتاج واحد. استخدام لطيف مربع الغداء خمر أو حاوية تخزين بغطاء لتخبئة قطع خسر مباراته، ومسامير الضالة والأزرار، وأشياء صغيرة مماثلة. عندما كنت في حاجة إلى البند، عليك أن تعرف أن ننظر فيها أولا.

هل تنقذ السريع: هل بعد 5 دقائق تمشيط كل غرفة، مع الأخذ في سلة الغسيل معك. مكان فيه أي شيء لا ينتمي في تلك الغرفة، ثم وضعت بعيدا عن الاشياء التي لا تنتمي هناك.

وقف الفوضى في الباب الأمامي: جبل من البلاستيك أو القماش رف الأحذية داخل الأمامي الخاص بك باب خزانة الدخول، واستخدامه لتخبئة جميع أنواع غرفة المعيشة وغرفة العائلة منوعات-لعب الأطفال والقبعات والقفازات والمجلات. يمكنك حتى يعين واحدا من جيوب للبريد كنت غير متأكد ما إذا كان لحفظ أو إرم.
ولكن ماذا تفعل إذا تجاوز جائزة دورية بابك هذا العام؟

تأخذ درسا تنظيف سرعة من الايجابيات!

خدمات التنظيف المدفوعة سادة فن السريع، تنظيف فعال. مشاهدة عمال النظافة المهنية في العمل: لا تضيع الوقت، ملتوية أو توانى على وظيفة - ويعرفون كيفية تنظيف سريع، الحق نظيفة.

لتسريع الأعمال التنظيف في منزلك المنظمة، واتخاذ غيض من دفتر بهم. جرب هذه النصائح من عمال النظافة المهنية.

جدولة تنظيف كمهمة

عمال النظافة المهنية جدولة كل وظيفة، وصولا إلى لحظة. لا أحد يستأجر خدمة التنظيف أن وعود للوصول "بعض السبت عند أي شيء آخر يحدث." خذ نصيحة من الايجابيات، وإعداد جدول التنظيف الأسبوعي العادي.

لا يوجد شيء مثل الشعور نظيفة تماما في المنزل ولكنك لن تحصل عليه عن طريق تنظيف في متقطعة وغير منتظمة! الايجابيات لا استقال حتى يتم انجاز المهمة، ولا ينبغي لك. جدولة المهمة والتشبث به للحصول على العمل المنجز في وقت قياسي.

فستان للنجاح

عمال النظافة المهنية فستان لهذا المنصب في مريحة، قابل للغسل الملابس المصممة للعمل.

تحقق من أحذيتهم داعمة ونيبادس. نظارات واقية وقفازات تحمي من المواد الكيميائية، في حين أن ساحة التنظيف وتبقي الأدوات واللوازم في متناول أيديهم.

نظيف الصيد لتجميع مياه الأمطار يمكن والملابس يميل للقبض عليه! إنهاء عصر بلوزات الملطخة التبييض وقمصان النوم يقطر. تخصيص "موحدة تنظيف"، وارتداء الحجاب، وصولا إلى الأحذية والقفازات وحماية العين.

الاستثمار في الأدوات المناسبة

عمال النظافة المهنية لا تستخدم الأدوات. عليك أبدا العثور عليها مدججين المتخصصة، وأدوات الاستخدام واحد، أو gimcracks جي-أزيز اصطاد عن طريق الصقر على بعض ينفوميرسيال التلفزيون.

ننسى cheapies سوبر ماركت واهية، والاستثمار في قوي، أدوات التنظيف جيدة الصنع. استبدال الاجتثاث الإسفنج ضاج مع ماجيك الممسحة المغطاة تيري أو الشيخ-ممسحة لسهولة، تنظيف الأرضيات كفاءة.

الملابس تيري التنظيف الأبيض (العثور عليها في القسم قطع غيار السيارات باسم "المناشف تفاصيل") هي دائمة بما يكفي للوقوف على الجدران، ورفوف والأرضيات، وسهلة لغسل بالماء الساخن والتبييض.

يستلم


عمال النظافة المهنية تأتي لتنظيف: عدادات، والأثاث، والأجهزة والأرضيات. انهم لا يستطيعون القيام بهذه المهمة اذا تغطي كل سطح أفقي في المنزل مع الأوراق ولعب الأطفال وأطباق قذرة وفوضى عادي فقط.

أدعي أن كنت قد استأجرت طاقم التنظيف عالية الثمن. أنت لن جعلها اكتساح فوضى إلى جانب واحد للقيام بعملهم! تعطي لنفسك نفس السبق لك إعطاء عمال النظافة المهنية: التقاط قبل نظيفة. دون تشتيت انتباههم الناجمة عن الخروج من مكان العناصر، وسوف الأعمال تنظيف يطير.

حمل الأدوات الخاصة بك

مشاهدة بمتوسط ​​مدير البيت تنظيف الحمام. خطأ! نسيت المطهر المجفف، حتى أسفل الدرج تذهب. فرشاة المرحاض؟ انها في الحمام للاطفال أسفل القاعة. تشغيل إلى غرفة الغسيل لمزيد من المناشف التنظيف، إلى المطبخ لمربع الأنسجة. أين الفراغ؟ لم المراهق اتخاذ ممسحة لغسل السيارة؟

عمال النظافة المهنية حمل أدوات معهم - كل أدواتهم.

ابحث في علبة حمل المكنسة و: جميع الأدوات والمطهرات والفرش والموكيت اللازمة لإنهاء المهمة هناك حق.

فراغ، ممسحة والانتظار مصغرة بطالة في المدخل.

هو مطوي ألف كيس من البلاستيك للنفايات في الجيب، بجانب التلويح ريشة منفضة.

هذا هو السبب للمحترفين انتهت الحمام كله قبل لدينا الهواة يجعل من نسخة احتياطية من الدرج مع المطهر المجفف.

صفحات
شركة تيم كلين هذا الشرح مقدم من
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف بالدمام

التعليقات (0)