Technovice

0

1,393

مقارنة بين iPhone 6s & iPhone 6s Plus





هواتف iPhone 6S الجديدة تتميز بنفس التصميم الخارجي لهواتف iPhone 6 التي تم إصدارها في العام الماضي، ولكن مع إضافة بعض التقنيات الجديدة والتي تشمل المعالج الجديد، والكاميرات الجديدة، وتقنية إستشعار الضغط الجديدة 3D Touch.
وخلافا لذلك، فقد تم تزويد هواتف iPhone 6S الجديدة بنفس الشاشات المتواجدة في هواتف iPhone 6 التي تم إصدارها في العام الماضي. أما عندما يتعلق الأمر بالمعالج، فقد قامت شركة آبل بتزويد هواتف iPhone 6S الجديدة بالمعالج A9 ذو معمارية 64bit والذي يعد أسرع بنسبة 70% ويضم معالج رسوميات أفضل بنحو 90%. وفقا لشركة Apple.
الهاتف iPhone 6S plus الجديد يتميز بنفس التصميم الخارجي لهواتف iPhone 6 التي تم إصدارها ولكن مع إضافة بعض التقنيات الجديدة والتي تشمل المعالج الجديد، والكاميرات الجديدة، وتقنية إستشعار الضغط الجديدة 3D Touchبالإضافة إلى اللمس المتعدد، فقد أصبحت هواتف iPhone 6S الجديدة تتعرف على مقدار الضغط المطبق على الشاشة. وهي تعمل على الشاشة الرئيسية وتعطيك إختصارات للأشياء التي تقوم بها في كثير من الأحيان. عملية الضغط بخفة ستأخذك إلى تطبيق البريد الإلكتروني، لمعاينة رسالة إلكترونية معينة على سبيل المثال. وهي توفر أيضا رد فعل واضح على شكل إهتزاز كلما قمت بالضغط على الشاشة. تحت الشاشة، هناك محرك إهتزازي مماثل للمحرك الإهتزازي الموجود في لوحة التتبع الخاصة بـ MacBook وعلى الساعة الذكية Apple Watch.
وخلافا لذلك، فقد تم تزويد هواتف iPhone 6S الجديدة بنفس الشاشات المتواجدة في هواتف iPhone 6 التي تم إصدارها في العام الماضي. أما عندما يتعلق الأمر بالمعالج، فقد قامت شركة آبل بتزويد هواتف iPhone 6S الجديدة بالمعالج A9 ذو معمارية 64bit والذي يعد أسرع بنسبة 70% ويضم معالج رسوميات أفضل بنحو 90%. ووفقا لشركة آبل، فهذا المعالج الجديد يضم بنية ترانزستورية جديدة.

التعليقات (0)