عماد الدين السقا

45

2,789

اليك أفضل و اسرع vpn يمكنك تجربته و طريقة للاستفادة منه لبعض الأشهر مجانا من طه سوفت



أهلا بكم زوارنا الكرام في هذا الموضوع سوف نقترح عليكم VPN سريع جدا و بميزات يستحق التجربة كما سنقدم لكم طريقة ذكية من أجل الاستفادة من شهر بالمجان من طه سوفت حيث ان هذه الخدمة مدفوعة و كما تعلمون فأغلبية الخدمات المدفوعة تكون لها كفائمة و مفعول أكبر بالمقارنة مع الخدمات المجانية هذه كملاحظة يمكن اخدها كبين قوسين فقط









انه برنامج SaferVPN السريع الذي يوفر لك ايبيات بازيد من 24 دولة يمكنك تفعيلها و بتوفره أيضا على أزيد من 150 سيرفر عبر انحاء العالم ، اذ انه سيكون بامكامك تجربة الـVPN لبعض الساعات قبل شرائه ، حيث انه تم تجربة الـVPN و هو فعال و سريع جدا ، تقوم بالدخول الى هذا الرابط ثم تنقر على Start your free trial و تدخل الايميل و كلمة السر ثم ستتوصل برسالة على الاميل الخاص بك مفادها تفعيل الحساب تقوم بتفعيله من الرابط الذي ستجده بالرسالة ثم تنقر على Install SaferVNP و كاشارة فان هذا الاخير هو متوفر على الويندوز و الماك بالاضافة على الأندرويد و الـiOS أيضا جميل اليس كذلك ؟











بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته بالطريقة الكلاسيكية next .. next .. install فقط يجب ان توافق على خيار تثبيت الديارفر الخاص بالـVPN فهو ضروري جدا ، بعد ذلك سيكون بامكانك تجربة الـVPN كما تشاء لمدة بعض الساعات على حسب ما تقول ادارة الموقع من أجل تربة الـVPN و ملامسة سرعته و كفائته طبعا.










أما بالنسبة لثمن الـVPN فهو لا يتعدة 6 دولارات في الشهر و هذا ثمن مناسب ان كنت تريد شارئه طبعا ، غير هذا فبامكانك الحصول على بعض الأشهر المجانية نعم مجانية و لكن يجب عليك دعوة اصدقائك عن طريق رابط الاحالة الخاص بك و مراسلتهم عبر الايميل و طلب تحميل و شراء البرنامج و ان تم ذلك فعلا فانك ستتوصل بشهر مجاني كامل و هكذا تستطيع استعمال البرنامج بشكل مجاني دون دفع المال !










رابط البرنامج : SaferVPN

التعليقات (4)

عماد الدين السقا     
مبدع دوماً. شكراً لك استاذ عماد



هذا بعض مما عندكم معلمنا الغااالي
زهير طه     
مبدع دوماً. شكراً لك استاذ عماد
عماد الدين السقا     
مميز كالعالدة



من بعدك يا غاااالي
M.nshawaty     
مميز كالعالدة