بودى احمد

0

2,455

فيلم الاجنبى The Forbidden Kingdom الشيق كامل بجوده عالية



The Forbidden Kingdom





أول فيلم يجمع بين بطلي أفلام الحركة "جاكي شان" و"جيت لي". تبدأ قصة الفيلم حول صبي يدعى جيسون مهووس بالفنون القتالية الصينية وأفلام الكونج فو الصينية ... يذهب ذات يوم إلى محل للرهونات في Chinatown حيث يكتشف هناك عصا صينية أثرية هذه العصا هي Ru Yi Bang و التي كانت ملكا لـ Sun Wukong الملك القرد ( Monkey King ) و عندما مسك العصا ظهرت قوة قد جعلته ينتقل إلى الصين القديمة ..
يصادف في هذا العالم معلم الكونج فو Lu و مع انه يظهر كشخص مبهذل و شحاذ لكنه قوته و مهارته دفعت جيسون بأن يكون تلميذه ... و يلتقي جيسون أيضا بمعلمي جونج فو ماهرين .. فتاة تدعى Golden Sparrow و رجل آخر يدعى Silent Monk ..
بعدما يشاهدون العصا التي يملكها جيسون و يعرفون قصته يقررون الذهاب في مهمة خاصة , فالقصة تحكى بأن Sun Wukong ( الملك القرد ) مسجون تحت جبل يسمى الاصابع الخمسة ( Five Fingers Mountain ) و الذي سجنه هو Buddha بنفسه , و الذي سيحرره هو شاب أجنبي ..
و أيضا سيرجع إليه العصا و سيتمكن من العودة إلى موطنه ..
لكن الإمبراطور Jade عندما يعلن بوجود الصبي و العصا , يرسل ثلاثة من أمهر حراسه بقيادة White Haired Demoness ليقبضوا على الصبي و يحصلوا على العصا , و من هنا تبدأ رحلة المطاردة و قصة الممكلة المحرمة

القصة : A discovery made by a kung fu obsessed American teen sends him on an adventure to China, where he joins up with a band of martial arts warriors in order to free the imprisoned Monkey King.

البطل : Jackie Chan, Jet Li, Michael Angarano, Yifei Liu

المخرج : Rob Minkoff

النوع : رومانسية / أكشن / خيال علمي / أكشن













لمشاهدة وتحميل فيلم The Forbidden Kingdom



التعليقات (0)