بودى احمد

0

1,348

مسلسل حكاية حياة جميع الحلقات اونلاين للمشاهدة



حكاية حياة





حكاية حياة، مسلسل تلفزيوني مصري عرض في رمضان 1434هـ/2013م.

تدور أحداث المسلسل حول ' حياة ' ابنة الطبقة الراقية التي تعاني من مرض انفصام في الشخصية. وتقع "حياة" في العديد من المشاكل بسبب مرضها، حيث تدخل في صراع مع زوجة شقيقها المتسلطة التي تجسد شخصيتها ' نجلاء بدر ' وذلك لضعف شخصية شقيقها الذي يقوم بدوره ' أحمد زاهر '، و باكتشاف انفصام 'حياة' بطلة العمل تتكشف الألغاز التي تتضمنها الأحداث .

يذكر أن مسلسل 'حكاية حياة ' يشارك في بطولته بجانب النجمة غادة عبد الرازق كلاً من طارق لطفي،وأحمد زاهر، وروجينا، و نجلاء بدر، و المسلسل من تأليف أيمن سلامة،وإخراج محمد سامي

الأحداث

يبدأ المسلسل في مستشفى الأمراض العقلية التي قضت فيها حياة 13 عاما. حياة تود الخروج من المستشفى ولكن بات من الواضح لها أن أهلها لا يريدون أن يقوموا باستلامها من المستشفى. يحاول الدكتور هشام أن يساعدها بالخروج من المستشفى. الدكتور هشام دكتور نفسي بدأ بالعمل في المستشفى منذ 3 أعوام وهو الوحيد بين الأطباء النفسيين العاملين بالمستشفى الذي يعترف أن حياة عاقلة ومتزنة ومن حقها الخروج من المستشفى وبحاول مساعدتها للخروج بالحديث مع أهلها ومع إدارة المستشفى. في المستشفى، تثق حياة فقط في الدكتور هشام، لأنه كان يتابع حالتها وكان يقول أنها عاقلة وأنه يحاول أن يساعدها لتخرج من المستشفى.

البطل :رزان مغربي / خالد سليم / طارق لطفى / غادة عبدالرازق

المخرج :محمد سامي













لمشاهدة وتحميل مسلسل حكاية حياة

لمشاهدة المسلسل بجودة عالية وبدون تقطيع مع برنامج video box



التعليقات (0)