هديرمم

22

1,084

مسلسلات رمضان رائعة ومميزة وجديدة

صاحب السعادة





إخراج: رامى إمام (مخرج)
تأليف: يوسف معاطى (مؤلف)


قصة المسلسل : تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول حياة بهجت (عادل إمام) بعد تقاعده من عمله، مع زوجته وأبناءه وأحفاده، وما يلاقيه من مشاكل بسبب غيرة زوجته الشديدة عليه، ومشاكل مع أبناءه وأزواجهم، وأحفاده بسبب اختلاف الأجيال بينهم.


للتنزيل او المشاهدة اونلاين اضغط هنا




الكبير أوى 4





إخراج: أحمد الجندي (مخرج )
تأليف: مصطفى صقر (سيناريو و حوار)


قصة المسلسل : استكمالا للأجزاء الثالثة السابقة، وبعد عودة حزلقوم من السفر وشرائه للبيت، وتمكنه من امتلاك جميع الأراضي والأملاك، يثير غيرة وحقد شقيقيه (الكبير)، و(جوني) وتشتعل بينهم الصراعات ﻹثبات أهمية كل واحد منهم لدى أهل قرية المزرايطة، وبين صراع والأخر تظل فكرة التخلص من حزلئوم قائمة

للتنزيل او المشاهدة اونلاين اضغط هنا




ابن حلال





إخراج: إبراهيم فخر (مخرج) | أحمد عبدالله صالح (مخرج مساعد)
تأليف: حسان دهشان (مؤلف)


قصة المسلسل : يرصد المسلسل قصة شاب (محمد رمضان) سافر من قنا إلى القاهرة من أجل العمل، ولا يجد أمامه غير العمل كـ "نقاش". يتعثر هذا الشاب في كثير من المشاكل بسبب فقره المدقع، ورغبته في العيش حياة كريمة هو ووالدته (هالة فاخر). تنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان. يكشف المسلسل النقاب أيضًا عن المشاكل الكامنة داخل المجتمع المصري بكل أشكالها .


للتنزيل او المشاهدة اونلاين اضغط هنا




دكتور امراض نسا





إخراج:
محمد النقلي (مخرج )
تأليف: أحمد عبدالفتاح (مؤلف )


قصة المسلسل : يرصد المسلسل حياة طبيب أمراض نساء شاب (مصطفى شعبان)، لدي هذا الطبيب العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرًا الزواج. في ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده، وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح يتعين عليه تصفيه الحسابات القديمة؛ إذا كان يرغب في عيش بقية حياته في سلام. على الجانب الآخر ،توجد شقيقة الطبيب (صابرين)؛ والتي تُعد كأم له نظرًا لعلاقتهما الوطيدة وحبهما الشديد لبعضهم البعض


للتنزيل او المشاهدة اونلاين اضغط هنا




هبلة رجل الغراب





إخراج: ياسر زايد (مخرج ) | ماري بدير (مخرج)
تأليف: شريف بدر الدين (مؤلف)


قصة المسلسل :في إطار درامي كوميدي تتدور أحداث المسلسل حول فتاة عادية تعمل بأحد بيوت الأزياء الكبيرة، وتتعرض من خلال وظيفتها للتعامل مع مستويات اجتماعية مختلفة أعلى طبقة منها؛ مما يؤثر ذلك على حياتها، خاصة إحساسها الدائم بأنها ليست جميلة.. تتصاعد الأحداث في إطار درامي عندما تضطرها تلك المهنة للدخول في مواقف غريبة، ومفارقات عديدة.

للتنزيل او المشاهدة اونلاين اضغط هنا




اضغط هنا استمتع مع أجمل المسلسلات و الافلام الجديدة بجودة عالية واونلاين مع video box


التعليقات (1)

هديرمم     
أتمنى تكون عجبتكم المسلسلات المصرية