oOsarahOo

0

953

لعبة سباق السيارات الرائعة على الانترنت


أجمل واسرع العاب السباق العالمية
Need For Speed World







ابدأ تجربة السباق أولا نيد فور سبيدعن طريق اختيار وظيفة سائق و اختار أول سيارة تريد بدء السباق بها. واذا كنت من محبي اظهار ذوقك العالي فيمكنك تغيير في شكل سيارتك عن طريق تغيير اللون و الرسومات الجانبية. يمكنك أيضًا تحسين أداء سيارتك عن طريق تحسين أداء الموتور, الاطارات, وأجزاء أخرى. كلما شاركت في سباقات سوف تكسب كاش أكثر سوف يمكنك من شراء أدوات داخل اللعبة تمكنك من تحسين ادائك



تضم Need For Speed World مدينة Palmont وهي مدينة من Need For Speed Carbon وأيضًا Rockport من Most Wanted، والتي تجتمع معًا لتصنع عالمًا ضخمًا يمكن استكشافه. وهناك تبديل بين الليل والنهار مما يجعل الأمر أكثر ديناميكية، ولا يوجد مشاة وحركة المرور ضعيفة. وهذا يعني أنه لن تتم مقاطعتك كثيرًا أثناء السباق ولكن هذا يجعل لعبة Need For Speed World إلى حد ما بلا حياة.





التسوق لشراء السيارات


اختر سيارة من بين مجموعة صغيرة من السيارات العادية كبداية، مثل تويوتا كورولا أو ميتسوبيشي إكلبس، ثم تجول في Need For Speed World بحثًا عن السباقات. ويمكن أن تكون السباقات بلاعب واحد أو متعددة اللاعبين وادخل في مطاردات مع الشرطة. ويمنحك التهرب من الشرطة ومركزك في السباقات نقاط خبرة وأموالاً، والتي تفتح لك في المقابل المجال للحصول على سيارات أفضل يمكنك شراؤها من معرض Need For Speed World.



يمكنك الان الاستمتاع بألعاب الاونلاين

online games


التعليقات (0)