Moataz Hawash

0

930

موقع اعلان دوت كوم للدعايه والإعلان

موقع اعلان دوت كوم للدعايه والإعلان
تتقدم ادارة فريق اعلان بخالص تحياته لكم ويقدم لكم افضل العروض الجديده لكى ننال ثقتكم الغاليه
يسرنا ويشرفنا دعوتكم للمشاركة فى موقعنا اعلان دوت كوم
موقع اعلان دوت كوم إحدى الوكالات الرائدة في عالم الدعاية والإعلان والمساهمة إيجابيا في تطوير إستراتيجية الإعلان في السوق المصري والسوق العربى من خلال إدخال أفكار جديدة وتقنيات مبتكرة.
▣ لدى الموقع القدرة الكاملة على تقديم الفكرة الإعلانية المختلفة والمتميزة والجديدة حيث نستخدم احدث الوسائل العالمية في تقديم التصميمات المبتكرة والأفكار العصرية.
▣يعمل معنا فريق متكامل من المصممين المبدعين المبتكرين والفنيين المتخصصين وذوي الخبرة حيث نمتلك الأدوات والتقنيات لتنفيذ الأعمال المطلوبة على أعلى مستوى من الجودة والدقة والأداء.
يسرنا أن نعرض بعض نشاطات الشركة
قسم تصميم المواقع الإليكترونية وخدمات التسويق الإليكترونى
- اعلان تابعة لشركة ويلز ويب الرائدة فى مجال تصميم المواقع الإليكترونية للشركات والمؤسسات والمحلات التجارية للبيع المباشر عن طريق الإنترنت ولعمل مواقع ديناميكية غير تقليدية لنفى بكافة متطلبات عملائنا وجمهور الإنترنت.
- لدينا خبراء ومحللون فى مجال التسويق الإليكترونى والدعاية الرقمية قادرون على وضع منتجاتك وخدماتك فى مقدمة كافة محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى لنفتح لك سوقاً جديداً أمام الملايين من زوار الإنترنت وبالطبع سيؤثر هذا النمط الإعلانى على حركة المبيعات بنسبة تتعدى 1000% بعيداً عن الطرق التقليدية للدعاية والتى فقدت مصداقيتها كالإعلانات الورقية واللافتات واعلانات التليفزيون والراديو علاوة على الأسعار المبالغ فيها من قبل وكالات الدعاية والإعلانات.
- وتسويق الاعلانات المميزة
- وتسويق للشركات وعمل الدعايه لها
www.23lan.com
-----------------------------------------------------------------------------------------------
للتواصل يمكنكم إرسال فاكس أو إإيميل على الأرقام التالية :
العنوان : 44 عبد اللطيف الصوفانى – سيدى جابر ـ الإسكندرية
ف : 5439247 203 + م: 201098122999+ ت / 02035439243 +
moataz@23lan.com بريد الكترونى :

التعليقات (0)