زاهـر

32

6,044

تسريع تصفح موقعك بهذا الكود ويتم تحميل الصفحة عند النزول للأسفل

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على محمد الأمين و على صحبه و آله الطيبين الطاهرين. السلام عليكم و رحمة الله، في هذا الموضوع سنتعرف و إياكم على إضافة ممتازة لتسريع تصفح المدونة أو أي موقع على حد سواء، مبدأ الإضافة يتلخص في تحميل ما يراه المتصفح أولا ثم تحميل بقية الصور و المحتويات عند الطلب فمثلا عند تصفح صفحة ما ستلاحظ و أنت تنزل إلى أسفل الصفحة أن الصور و المحتويات تظهر تباعا بطريقة سلسة. باختصار الإضافة تتيح تحميل ما يظهر على الشاشة و ليس صفحة الموقع كلها الشيء الذي يزيد في سرعة تحميل و تصفح موقعك.و لمشاهدة مثال حي على الإضافة زر هذه الصفحة ثم تصفحها نزولا و ستلاحظ تأثير الإضافة بشكل أدق. طريقة تركيب الإضافة بسيطة و سهلة ، و تكون بإضافة الكود الآتي فوق (قبل) وسم المغلق:
هذا الكود لتطبيق الإضافة على كافة صور الموقع








إذا كنت تستعمل مسبقا مكتبة جي كويري في موقعك أو مدونتك فلا داعي لوضع السطر المشار إليه باللون الأزرق و اكتف بوضع بقية الكود فقط.
تخصيص الإضافة
تحديث : لتطبيق الإضافة فقط على جسم الموضوع أو التدوينة فقط أضف الكلاس أو ال id المراد التطبيق عليه فقط إلى يسار ما لون بالأحمر كما توضحه الأمثلة الآتية.


- فمثلا في بلوجر نطبق الإضافة على .post نستعمل الكود كما يلي:





- و في ووردبريس نطبق الإضافة على #post-blog كما في الكود الآتي:





- و في المنتديات على .tborder يصبح الكود كالآتي:




و لمن يملك بعض الخبرة و الدراية في هذا المجال يمكنه تخصيص الإضافة و تعديلها عبر متابعة موقع تطويرها.

التعليقات (2)

محمود الأمين     

مشكور علي موضوعك اخي


يمكنك معرفة افضل أخبار السوق وأفضل التحليلات الاقتصادية من خلال موقع أسواق ديلي كما يمكنك معرفة افضل شركات التداول وكيفية تداول الأسهم.

MOZHAR     
مشكور جاري التجريب