أبـو الليث

55

2,342

70 مصاباً صهيونياً جراء اندلاع حريق في قطار

الســــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــــــه وبركاتــه








القدس المحتلة – فلسطين الآن





ذكرت إذاعة الاحتلال العبرية بأن حريق كبير شب في قطار للركاب بالقرب من "كيبوتس غاعش" في منطقة "هشارون" شمال "تل الربيع" المحتلة قبل ظهر الثلاثاء 28/12/2010.





وفقا للمعلومات الأولية فقد أصيب أكثر من 70 صهيونياً بصورة طفيفة جراء استنشاق الدخان وقد نجح آخرين بالقفز من القطار بعد أن توقف وقد وصلت قوات كبيرة من الإطفاء لإخماد الحريق.




وبدأت النيران تصل إلى العربات المتبقية المليئة بالركاب الصهاينة، والذين يتواجد بينهم جنود بكامل عتادهم وأسلحتهم.















[img]http://www12.0zz0.com/2010/12
/28/14/886463001.jpg[/img]





شب صباح اليوم حريق كبير في قطار للركاب ما بين كيبوتس (بتصراة) وكيبوتس (شفاييم) الى الشمال من هرتسليا وهرعت قوات كبيرة من الشرطة والاطفاء والنجدة الى المكان بهدف اجلاء ركاب القطار .


صورة توضيحية


وأسفر الحادث - بحسب المعلومات الاولية- عن اصابة 50-60 شخصا بجروح طفيفة من جراء استنشاقهم للدخان او اصابتهم بالهلع. واصيب نحو 3 اشخاص بجروح قطعية وكدمات من جراء شظايا زجاج نوافذ العربات التي قامت فرق الانقاذ بتهشيمها اثناء الفرار من العربات المحترقة. ووصفت حالة الثلاثة بمتوسطة. ونقل بعض الجرحى الى المستشفيات لتلقي العلاج.


وأفيد قبل قليل ان النيران اشتعلت في 4 عربات بعد ان سمعت فرقعة صوتية مدوية وتصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف من هذه العربات الى السماء غير انه تم إجلاء جميع ركاب القطار بعد ان قفز العشرات منهم مذعورين من القطار عبر النوافذ . ويستدل من التحقيق الاولي في ملابسات الحادث ان الحريق شب أولا في محرك القاطرة الخلفية نتيجة خلل فني ثم امتدت ألسنة النار الى عربات الركاب.


وكان القطار يقل نحو 400 راكب في طريقه من نهاريا عبر حيفا الى تل ابيب عندما شب الحريق في الساعة 0920 صباحا في مقطع الخط الحديدي بين (بيت يهوشواع) و(شفاييم) وتم ايقاف حركة القطارات على سكة الحديد الساحلية حتى إشعار آخر.




التعليقات (6)

سميحة     

مشكور أخي على ما نقلت
اللهم انصر الأسلام والمسلمين

كتاكيتو     

مشكور أبو سمرة
اللهم انصر الأسلام والمسلمين

ما وراء القمر     

الله أكبر ولله الحمد وماالنصر إلا من عند الله

اللهم زلل الارض تحت أقدامهم ..

الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمجاهدين


صقر داريا     

اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر

أبـو الليث     

شكراً لك على المرور صقور

اخر الأخبار ارتفاع عدد الجرحى إلى ما يقارب الـ 121


صقر داريا     

الله أكبر الله أكبر



مشكور على نقل الخبر أبو سمرة