abubkir

71

2,564

"بومبارديير إمبريو" دراجة بعجلة واحدة لعام 2025



.

تخطط شركة بومبارديير الكندية المتخصصة بصنع المحركات لإطلاق دراجتها الأحادية العجلات "بومبارديير إمبريو" ، في أكثر الأفكار المستقبلية فرادةً في عالم الدراجات النارية.
وذكرت مصادر إعلامية متطابقة أن الدراجة الجديدة والتي تدعى (بومبارديير إمبريو) يرتكز تصميمها على فكرة الدراجات الأحادية العجلات، حيث من المتوقع أن تشاهد في شوارع المدن عام 2025.

وتستخدم هذه الدراجة خلايا وقود غاز الهيدروجين الذي يمد محركها بالطاقة اللازمة لدفع إطارها الواحد، كما من المتوقع أن تشتمل هذه الدراجة على نظام الرؤية الليلية باستخدام نظام الأشعة تحت الحمراء للرؤية في الظلام.

وسيتم إدراج أنظمة التحسس والتحكم في اتزان المركبة، بالإضافة إلى إمكانية قيادتها للأمام وللخلف، مع تزويد محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بشكل تلقائي مع بلوغ الدراجة سرعة أعلى من 20 كلم/ساعة، على أن يتم تهيئة المكابح بصورةٍ آلية استعداداً للتوقف التام بمجرد بلوغ الدراجة سرعة ما دون 20 كلم/ساعة.

وتعد شركة بومبارديير الكندية شركة متخصصة في تصنيع المحركات و المعدات و آلات التي تستخدم تصنيع الدراجات النارية دراجات التزحلق على الثلج و الماء و محركات نفاثة تدخل في صناعة الطائرات و معدات تدخل في صناعة السكك الحديد و القطارات و محركات الزوارق محركات ذات جودة عالية

التعليقات (10)

دنجوان     

مشكور على المعلومات


عزت عودة     

شكرا لك على المعلومات الجميلة

عربيات     

الله يبعتلانا شي وحدة متلى
شكرااااااااااااا
بارك الله فيك

abubkir     

مشكورين على المرور

كتاكيتو     

مشكور أخي ابو بكر على الخبر

abubkir     

مشكورين على المرور

منهـل     
جزاك الله خيرا
عماد الدين السقا     

معلومات قيمة
بارك الله فيك
تقبل تحياتي

maroon     
مشكور:taksheer:
أذا وصلت لأيدك وحدة
لا تنسانا
jalal_4e     

مشكور عالمعلومات
الله يعطيك العافية