أبـو الليث

32

1,383

استشهاد شقيقين في استهداف صهيوني ثاني أيام عيد الأضحى

الســـــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــه وبركاتـــه


غزة – فلسطين الآن



أكدت مصادر طبية في قطاع غزة استشهاد شقيقين فلسطينيين عصر الأربعاء 17-11-2010، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، اثر قصف صهيوني نفذته طائرة استطلاع صهيونية استهدف سيارة مدنية وسط مدينة غزة .







وقالت المصادر الطبية فلسطين الآن، أن الشهيدين هما المقاوم محمد محمد ياسين وشقيقه إسلام ياسين ، وقد وصلا إلى المستشفى في حالة الخطر الشديد واستشهدا متأثرين بجراحهما .





وأفاد شهود عيان لمراسلنا أن طائرات الاستطلاع الصهيونية استهدفت بصاروخ واحد على الأقل سيارة مدنية من نوع "جولف" كانت تمر بالقرب من مفترق الشعبية وسط مدينة غزة.





يذكر أن طائرات الاحتلال اغتالت الشهيد محمد النمنم القيادي في جيش الإسلام، في استهداف مماثل وسط مدينة غزة.




_______________________________


غزة- المركز الفلسطيني للإعلام




أكدت مصادر طبية في قطاع غزة استشهاد شقيقين فلسطينيين جراء قصف صهيوني نفذته طائرات الاحتلال الحربية، واستهدف سيارة مدنية وسط مدينة غزة عصر اليوم الأربعاء (17-11) ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وذكرت المصادر الطبية لـ"المركز الفلسطيني للإعلام"، أن جثمان المواطن محمد محمد ياسين وصل متفحما إلى مستشفى الشفاء بغزة، فيما وصل شقيقه اسلام بحالة وصفت بالحرجة حيث ارتقى شهيدا هناك، وأكد أدهم أبو سلمية منسق الإعلام في الخدمات الطبية استشهاد الشقيقين وهما من معسكر جباليا.



وأفاد شهود عيان أن طائرات الاستطلاع الصهيونية استهدفت بصاروخ واحد على الأقل سيارة مدنية من نوع "جولف" كانت تمر بالقرب من مفترق الشعبية وسط مدينة غزة.

وأكدت مصادر أمنية لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" أن الاستهداف كان قصفاً صهيونياً، حيث كان استهداف مماثل للذي وقع قبل أيام واغتيل فيه محمد النمنم من جيش الإسلام وسط مدينة غزة.

وأكد الناطق بلسان الجيش الحرب الصهيوني، في تصريحات نشرها موقع الإذاعة العبرية باللغة العربية، أن سلاح الجو نفذ الغارة التي استهدفت سيارة وسط مدينة غزة مساء اليوم.


التعليقات (2)

كتاكيتو     

اللهم عجل فرجك وارحم الشهداء

سميحة     

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم انصر المسلمين أينما وجدو