أبـو الليث

45

1,754

الاحتلال يقصف خانيونس والمقاومة تهاجم عسقلان

الســــــــــــــلام عليكم ورحمة اللـــــــه وبركاتــه

الاحتلال يقصف خانيونس والمقاومة تهاجم عسقلان


الخميس 11 نوفمبر 2010



مفكرة الاسلام: قصفت المدفعية "الإسرائيلية" الخميس بلدة عبسان الجديدة إلى الشرق من خانيونس جنوبي قطاع غزة، مستهدفة مجموعة من نشطاء الفلسطينية دون أن يسفر عن إصابات بينهم.
وأفاد شهود عيان أن المدفعية "الإسرائيلية" قصفت عددًا من القذائف ضد مجموعة من رجال المقاومة في بلدة عبسان الجديدة وقوع إصابات في صفوفهم.
وتزامن ذلك مع قصف الآليات العسكرية "الإسرائيلية" منزلاً في منطقة الفراحين شرق مدينة خانيونس، وإطلاق طائرات الاحتلال نيران رشاشتها باتجاه المنزل.
ووفق ما نقلت وكالة "سما" الفلسطينية عن الشهود، فإن عددًا من الاصابات وقعت نتيجة القصف "الإسرائيلي"، فيما لا تزال سيارات الإسعاف تحاول الوصول إلى مكان الهجوم.
وذكر الشهود أن اشتباكات مسلحة عنيفة دارات بين عناصر المقاومة وقوات الاحتلال، وأطلق المقاومون الفلسطينيون عددًا من قذائف الهاون على قوات الاحتلال المتمركزة بالقرب من الشريط الحدودي.
وأوضحوا أن أضرارًا جسيمة لحقت بمنازل الفلسطينيين والأراضي الزراعية في المنطقة المستهدفة.
في غضون ذلك، ذكرت مصادر "إسرائيلية" أن فلسطينيين من قطاع غزة أطلقوا قبل ظهر الخميس، النار المضادة للدروع تجاه كيبوتس "زيكيم" جنوبي عسقلان، جنوبي "إسرائيل"، ما أدى إلى ألحاق أضرار بمبنى وبسيارة دون وقوع إصابات.
ولحقت أضرار مادية طفيفة بسيارة في المنطقة بعد إطلاق رصاصتين باتجاهها، ولم يصب أحد بأذى، بينما لم يتبن اي فصيل فلسطيني عملية اطلاق النار على الكيبوتس حتى اللحظة، وفق وكالة "معًا" الفلسطينية.



__________________________________________








شهاب-وكالات:
ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة " يدعوت احرونوت" العبرية أن أضرارًا مادية فادحة أصابت مبنى وسيارة لأحد الإسرائيليين ظهر الخميس، إثر إطلاق نار مضاد للدروع من قطاع غزة باتجاه القرية التعاونية " زيكيم" ( كيبوتس) جنوب الأراضي المحتلة عام 1948 .

وبحسب الموقع، هرعت إلى المنطقة قوات كبيرة من الجيش والشرطة الاسرائيلية وخبراء المتفجرات، والذين ما زالوا يبحثون عن مصدر إطلاق النار، حيث تصب الشكوك في قطاع غزة.

يذكر أن طائرات ودبابات الاحتلال الإسرائيلي قصفت ظهر اليوم منزلاً في منطقة الفراحين ببلدة عبسان الجديدة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بعد قيام مقاومين بإطلاق قذيفتين على الموقع .



_____________-

اطلاق النار كان من سلاح ثقيل "دوشكا"



التعليقات (4)

سميحة     

مشكور أبو سمرة سلمت يداك

سنة الكون     

مشكور أبو سمرة سلمت يداك

كتاكيتو     

مشكور أبو سمرة

بنت قبلان     


هذا هو الرد "المقـــــــــــــاومة"


مشكور اخي الكريم