abubkir

63

3,058

وضع برنامجي مكافحة الفيروسات على الكمبيوتر يوثر عكسيا على أداء الجهاز

قالت وكالة الانباء الالمانية (د ب ا) إن "إقدام مستخدمي الكمبيوتر على وضع برنامجين لمكافحة الفيروسات قد يؤدي إلى نتائج عكسية ويؤثر سلبا على أداء الكمبيوتر".


وذكرت الوكالة الالمانية أن "وضع برنامجي لمكافحة الفيروسات قد يؤدي إلى حدوث تضارب بين مكونات كل منهما، وهو ما قد يؤثر سلبا على أداء الكمبيوتر".

وقد يتبادر إلى أذهان مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بان الطريقة المثلى لحماية أجهزة الكمبيوتر يتمثل في وضع برنامجين للقضاء على الفيروسات.

وتحتوي معظم برامج مكافحة الفيروسات على حائط ناري لمنع تسرب البرامج الضارة ، ومن المعروف أن وجود جدارين ناريين على الكمبيوتر الواحد هو من الأفكار السيئة, ومن الممكن بدلا من وضع برنامجي مكافحة فيروسات، البحث عن أفضل برنامج يحقق لك الحماية المطلوبة.

ويوجد عدة طرق لتجنب الفيروسات, أهمها أن يبقى جهاز الكمبيوتر مجهزاً بآخر التحديثات وأدوات برامج مكافحة الفيروسات, والاطلاع على آخر التهديدات, وإتباع بعض القواعد الأساسية لدى استعراض إنترنت وتنزيل الملفات وفتح المرفقات.

وفيروسات الكومبيوتر هي برامج تتم كتابتها بواسطة مبرمجين محترفين بغرض إلحاق الضرر بكومبيوتر آخر، أو السيطرة عليه أو سرقة بيانات مهمة.

التعليقات (8)

kdb1     

مشكور على المعلومة المفيدة


بارك الله بك
مشكوررررررر


دنجوان     

مشكور على المعلومة المفيدة


بارك الله بك

endless love     
مشكور الله يعطيك العافيه
funweb     
هل هذا الكلام صحيح؟





صحيح ... و يمكن كذلك يساهم في ثقل في الاستجابة للمعلومات من طرف الحاسب...

لذا وجب اختيار مكافح فيروسات فعال

واحد

عربيات     

شكراااااااااااا
على المعلومات
بارك الله فيك

كريم تامر     
انا عندى مكافحين فيروسات على جهازى و لا يوجد اية مشاكل
ARGUS     

مشكور على المعلومة المهمة وتقبل مروري

abubkir     
هل هذا الكلام صحيح؟