أبـو الليث

67

1,993

عااااجل من قطاع غزة

الســــــــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــــه وبركاتـــه

اللهم سلم سلم



نوافيكم بالتفاصيل في حال ورودها ان شاء الله

التعليقات (9)

أبـو الليث     

شهيدان و إصابات بقصف صهيوني على الأنفاق









رفح – فلسطين الآن – انتشلت طواقم الدفاع المدني جثمان مواطن اثر القصف الصهيوني على مدينة رفح جنوب قطاع غزة ، فيما أصيب 4 آخرين جراء القصف على منطقة الأنفاق برفح .





وأعلنت المصادر الطبية أن الشهيد هو خالد عبد الكريم الخطيب 35 عاما من سكان مدينة البريج أحد العمال في الأنفاق بمدينة رفح ، كما انتشلت جثمان الشهيد سليم الحطاب 20 عاما من سكان رفح من داخل احد الأنفاق، فيما وصل مستشفى أبو يوسف النجار ثلاث إصابات وصفت حالتهم بالمتوسطة ، وأفادت الشرطة الفلسطينية برفح أن البحث جاري للتأكد من احتمال وجود مفقود خامس داخل النفق .





وكانت الطائرات الصهيونية قد شنت غارتين على الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة مما أدى لسقوط شهيد وإصابة 3أخرين في الاستهداف الأول لنفق في حي السلام .





فيما لم يسفر الاستهداف الثاني لنفق بمحاذاة مخيم يبنا عن وقوع خسائر بشرية في المكان ، وكانت نتيجة القصف تدمير النفق إضافة للخوف والهلع الذي أصاب القاطنين بجوار الشريط الحدودي في رفح .


وصعد جيش الاحتلال من عملياته العسكرية ضد قطاع غزة عبر شن غارات على نواحي متفرقة من قطاع غزة في مدينة رفح وخانيونس ردا على عمليات كتائب القسام في الضفة الغربية.

باحث عن الحق     

اللهم عليك بالصهاينة المعتدين


اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك


اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم


ويتم أطفالهم ورمل نسائهم

كتاكيتو     

جعل الله كيدهم في نحرهم


مشكور غالي

أبـو الليث     

الجيش الصهيوني يرد على عمليات القسام بالضفة






القدس المحتلة – فلسطين الآن – أكدت مصادر صهيونية ان القصف الذي استهدف قطاع غزة في ساعة متأخرة من مساء السبت، يأتي كرد صهيوني على عمليات كتائب القسام في الخليل ورام الله وقتل فيها صهاينة وأصيب آخرون.





ونقل موقع " واللا " الإخباري عن الناطق باسم الجيش الصهيوني أن قصف الأنفاق في قطاع غزة يأتي ردا على هجمات إطلاق النار التي وقعت هذا الأسبوع في الضفة الغربية من قبل كتائب القسام.




ونفذت كتائب الشهيد عز الدين القسام ثلاثة عمليات إطلاق نار ضد المغتصبين الصهاينة، قبل أيام، قتل فيها أربعة صهاينة وأصيب آخرون في سلسلة عمليات أطلقت عليها سيل النار، وقالت أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال والمغتصبين الصهاينة في الضفة الغربية.

وردالشام     

الله يكون معهم


اللهم أزل الشرك والمشركين


واجعل تدميرهم في تدبيرهم


آآآآمين

أبـو الليث     



رفح – فلسطين الآن – شنت طائرات الاحتلال الصهيوني غارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة ، أدت لوقوع عدد من الإصابات في صفوف المواطنين.





وأفاد مراسلنا في مدينة رفح عن وقوع خمسة إصابات اثر استهداف طائرات الاحتلال الحربية لنفق في حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.





وفي سياق متصل قصفت الطائرات الحربية الصهيونية أرضاً خالية في منقطة خزاعة شرق خانيونس فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات .




يبتع .. إن شاء الله

endless love     
لاحول ولا قوة الا بالله
وردالشام     

الله يستر يا رب


الله يحميهم

فواز باراوي     
مشكورررررررر معلم