أبـو الليث

22

1,321

حاخام وزوجته نجيا بأعجوبة من رصاص القسام أمس..التفاصيل

الســــــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــــه وبركاتــه


حاخام وزوجته نجيا بأعجوبة من رصاص القسام أمس..التفاصيل




رام الله- فلسطين الآن- أجرت إذاعة الاحتلال تحقيقاً حول عملية إطلاق النار التي وقعت أمس بالقرب من مدينة رام الله، وتبنتها كتائب القسام ، موضحة أن الحاخام الصهيوني "موشيه مورينوز" وزوجته "شيرا" من مغتصبة.معلي افرايم هما المستهدفان.



وقالت أن الكثير من الحظ حالف الحاخام وزوجته ، فقرابة الساعة الحادية عشر ليلا سار الاثنان بسيارتهما على طريق 60 الواصل بين "ريمونيم" و "كوخاف شاخر" شرق التجمع الاستيطاني بن يمين.




واقتربت من سيارتهما عند إحدى التفافات الطريق سيارة فلسطينية والتصقت بهم ولحظتها بدأ إطلاق النار من مسافة قريبة واخترقها10 طلقات جسد السيارة وأصيب موشيه وزوجته بإصابات طفيفة.




وانحرفت بعدها سيارتهما إلى جانب الطريق ولحظتها هم موشيه بسحب زوجته نحو الوادي المحاذي لهما وبهذه الطريقة نجا الاثنين من موت محقق.





وتبين من خلال التحقيق الذي أجرته الجهات الأمنية التي وصلت للمكان أن المهاجمين طاردو الاثنان لمسافة مئات الأمتار و أطلقوا أكثر من 30 طلقة باتجاههم، وحاليا يتولى جهاز الشاباك التحقيق في ملابسات الحادثة لتعقب أثار منفذي العملية.



وعبر مصدر عسكري صهيوني عن "أنه تسود الخشية صفوف الجيش من أن مزيد من الخلايا العسكرية الميدانية لحماس تلقت الضوء الأخضر من اجل تنفيذ عمليات وضرب أهداف إسرائيلية".





وطالب رئيس المجلس الإقليمي الاستيطاني بن يمين الصهيوني "افي روعي"، بإعادة الأمن للمستوطنين قائلاً "علينا إعادة الحواجز في أماكن معينة أو وضع قوة عسكرية على المحاور التي يستغلها المخربين كملاذ لفرار بعد تنفيذهم الهجمات كي لا نبكي غدا على شيئا لم نفعله".




وأوضحت إذاعة الجيش أن كلتي العمليتين اللتين وقعتا هذا الأسبوع تزعزع حالة الاستقرار الأمني النسبي التي سادة في مختلف محاور الضفة خلال العامين الماضيين، وعلى الرغم من ذلك القيادة الأمنية ليس لديها نية لإعادة نشر الحواجز التي رفعت في الماضي.


التعليقات (1)

الجود     


على راسي أبو سمرة ياطيب