أبـو الليث

32

1,533

ضبط متفجرات وصواريخ مضادة للطائرات معدة للتهريب إلى غزة

الســـــــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــه وبركاتـــه



( صورة لصواريخ كراد وكاتيوشا ومضادة للدروع وعبوات ومعدات اتصال )


أخبار فلسطين/سيناء


شنَّت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية كبيرة الخميس، تستمر 10 أيام، ضبطت خلالها حتى الآن العديد من مخازن السلاح والمتفجرات ومخازن المخدرات ومن أسمتهم بالخارجين عن القانون وتجار ومروجي الهيروين والبانجو.



وأشار موقع "مصراوي" إلى أن الحملة تأتي تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية المصري اللواء حبيب العادلي بفرض السيطرة الأمنية على مستوى محافظات مصر لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضرب أوكار السلاح والمخدرات.



وعلى صعيد محافظة شمال سيناء، نوه الموقع إلى أن مديرية أمن شمال سيناء أعدت العديد من القوات التي انتشرت بجميع أرجاء محافظة شمال سيناء وضبطت العديد من الأسلحة والمتفجرات ومن أسمتهم بالخارجين عن القانون وأوكار ومخازن المخدرات.



كما ضبطت قوات الشرطة عدة مخازن للسلاح والمتفجرات في أماكن صحراوية بوسط سيناء ومدينتي رفح والشيخ زويد، حسب الموقع الذي أشار إلى ضبط مخزن سرى للمتفجرات بمنطقة المتمني الصحراوية التابعة لمدينة ومركز الحسنة بوسط سيناء، بالإضافة لضبط مائة قذيفة مضادة للطائرات كاملة الأجزاء.



وأوضح "مصراوي" أن قوات الشرطة ضبطت مخزنا سريا آخر للمتفجرات بمنطقة الدقاق الصحراوية بمدينة الحسنة بوسط سيناء وعثرت بداخله على 90 قذيفة أخرى مضادة للطائرات كاملة الاجزاء كانت معدة للتهريب، ومخزن للذخيرة بمنطقة صحرواية بمدينة نخل بوسط سيناء، وعثر داخل المخزن على 1500 طلقة.



كما شنت في نفس التوقيت قوات أمنية أخرى حملة مداهمات على مدينتي رفح والشيخ زويد وضبطت عدة مخازن للمتفجرات والأسلحة الآلية، وعثرت الشرطة داخل المخزن على عشرة ألغام مضادة للدبابات كاملة الأجزاء كانت معدة للتهريب إلى غزة عبر الأنفاق، حسب الموقع المصري.



ورافق القوَّات مفتش مفرقعات شمال سيناء وتم إزالة المتفجرات إلى مكان آمن تمهيدا لتفجيرها، حسب الموقع الذي تحدث عن مواصلة قوات الشرطة حملتها الأمنية المكبرة.


التعليقات (2)

باحث عن الحق     

والله ماطلع معي حكي
حسبي الله ونعم الوكيل
الهم افتح لهم سبلا من عندك

كتاكيتو     

مشكور أبو سمرة