أبـو الليث

45

2,177

7299 وجبة طعام و 101007 دولار للأسر الفقيرة

الســـــــــــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــــه وبركاتــــه


غزة – فلسطين الآن – أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس في شمال قطاع غزة الأستاذ عبد اللطيف القانوع اليوم أن حملة الجسد الواحد التي أطلقتها الحركة في محافظة الشمال حققت نجاحاً مميزاً من الثلث الأول من الشهر الفضيل حيث وصل عدد الوجبات المقدمة للأسر الفقيرة والمحتاجة ما يزيد عن 17645 وجبة طعام.



وقال القانوع إن نجاح الحملة كان واضحاً من خلال دعم قيادة الحركة ونواب التغيير والإصلاح في محافظة الشمال لهذه الحملة والمتابعة المتواصلة لفرق العمل في المساجد التي تعمل على طوال الساعة في جمع التبرعات والمساعدات النقدية وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر الفقيرة .



وأشاد القانوع بفرق العمل والمجموعات التي تنطلق من مساجد الشمال يومياً والتي تعمل على طوال الساعة في جمع التبرعات والمساعدات النقدية والعينية وتوزيع الطرود الغذائية على جميع الأسر الفقيرة والمحتاجة وتتواصل مع كل قيادة الحركة لتأمين وجبات طعام يومية.



ونوه القانوع إلى أن حملة الجسد الواحد ستواصل عملها ضمن الخطة التي وضعتها قيادة الحركة في الشمال حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتتمكن من دعم ومساندة ووصول وجبات الطعام والتبرعات النقدية لكل أسرة فقيرة ومحتاجة في شمال القطاع انطلاقاً من مخيم جباليا للاجئين والذي يكتظ بالسكان انتهاءً بآخر حي ومربع وشارع في شمال القطاع.


التعليقات (4)

سميحة     

جزاهم الله كل خير

عزت عودة     


مشكور جزاك الله خيرا

abubkir     

يا رب تغيثهم
مشكور

كتاكيتو     

مشكور أبو سمرة


جزاهم الله كل خير