أبـو الليث

50

1,753

تسببت بموت صهيونيين .. موجة الحر تبلغ ذروتها اليوم

الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة اللــــــه وبركاتــه



تسببت بموت صهيونيين .. موجة الحر تبلغ ذروتها اليوم






غزة – فلسطين الآن - تسببت درجات الحرارة المرتفعة بمقتل صهيونيين اليوم الجمعة، حيث توفي صهيوني في مدينة ايلات , وآخر في مدينة بيسان شمالا.





وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، فقد توفي صهيوني (50 عاما) بعد وصوله مستشفى مدينة ايلات قبل ظهر اليوم، حيث تم نقله إلى المستشفى بعد العثور عليه فاقدا للوعي على شاطئ البحر الذي يعمل فيه، ولم تستطع الطواقم الطبية في المستشفى إنقاذ حياته، وتشير التوقعات الطبية ان سبب الوفاة يعود للحرارة الشديدة التي بلغت اليوم في ايلات 47 درجة مئوية.





وفي حادث آخر وقع في مدينة بيسان توفي صهيوني ( 49 عاما) نتيجة فقدانه الوعي في احد برك السباحة في المدينة، حيث حاول بعض الحضور تقديم الإسعافات الأولية له قبل ان تصل الطواقم الطبية التي حاولت إنقاذه ونقله إلى المستشفى، وقد أعلنت الطواقم الطبية بعد وصوله المستشفى موته.





يشار ان موجة الحر الشديدة التي لا زالت تؤثر على كافة المناطق بلغت ذروتها اليوم الجمعة، حيث وصلت درجة الحرارة في مدينة القدس إلى 40 درجة مئوية، في حين وصلت في مدينة بيسان إلى 44 درجة مئوية، وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية ان تنخفض درجات الحرارة يوم غد السبت بمعدل درجة إلى درجتين، وستبقى مع ذلك درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي يوم غد.




جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف كانت دعت خطباء الجمعة إلى مراعاة الأحوال الجوية وعدم الإطالة في الخطب آخدة بعين الاعتبار الارتفاع الكبير في درجات الحرارة والتي وصلت في غزوة إلى 40 درجة مئوية .

التعليقات (5)

باحث عن الحق     

الله لايردهم ازاي بيتحملو نار جهنم

ما وراء القمر     

الله لا يردهم وعقبال عند البقية ان شالله

كتاكيتو     

مشكور ابو سمرة كتر من هي الأخبار

سميحة     

إن شاء الله
الله يلحق الحبل بالدلو

M.nshawaty     

الله لا يردهم ويكمل على رفقاتهم