firehorse

84

5,063

حلاق باب الحارة

وصف اللعبة


أرنا مهاراتك لتكون الحلاق الأول بالحارة.. المقص والمبيد والأسنان والكف، أدواتك للتخلص من الشعر المتراكم على رأس "الزبون"، لا تنس الرد على سلام الجار المقلق والتخلص من الذبابة المزعجة، وتأديب "الزبون قليل الصبر" لتنهي عملية الحلاقة دون أن تطير أذنه.



طريقة اللعب


يقوم المتسابق في اللعبة بقص الشعر للزبون، عن طريق التحكم في المؤشر لتوجه المقص إلى خُصل الشعر الزائد، ثم الضغط لقصها، مع التركيز الشديد حتى لا تطير أذن الزبون، والأخذ في الاعتبار المعوقات التي تواجهه، وخاصة نمو شعر الزبون بسرعة.



وعلى المتسابق أن يتعامل خلال اللعبة مع أمور كثيرة تتعارض مع مهنة الحلاق، أبرزها ظهور الجار المتقاعد أمام شباك الصالون، والذي لن يتركك تكمل الحلاقة إلا بعد ردّ السلام عليه بالضغط على الأسنان في اللعبة، فضلا عن الذبابة المزعجة التي تحوم حول منطقة عملك، ويمكن القضاء عليها بعلبة المبيد بعد أن تهبط.



أما إذا كان الزبون قليل الصبر، وبدأ في تحريك رأسه يمينا ويسارا ليجعل القيام بالحلاقة أمرا مستحيلا، فعليك تأديبه بصفعة سريعة على رقبته، لكن بشرط أن تكون قد جمعت رصيدا كافيا من القصّات، حتى تتغير علامة الكفّ وتصبح حمراء. ويمكن أن يمارس المتسابق هذه اللعبة أكثر من مرة حتى ينجح في الحلاقة للزبون قبل انتهاء الوقت المحدد للحلاقة.



ويسعى المتسابق خلال لعبة "حلاق الحارة" إلى الانتهاء في أسرع وقت (3 دقائق فقط) من الحلاقة لزبائنه، وكلما كان المتسابق ماهرا في مهنته مثل عصام (ميلاد يوسف) اقترب من الشبه بأحد أبطال مسلسل باب الحارة، فإذا فشل يصبح أبو غالب، أما إذا اجتاز عددا لا بأس به من المراحل فسيكون شبيها بمعتز (وائل شرف) أحد أبرز الشخصيات في المسلسل، أو عصام الذي يجسد شخصية الحلاق في المسلسل.




اللعبة




المطلبو من الشباب سحب اللعبة لتعمل من دون نت



التعليقات (14)

كتاكيتو     

يعطيك العافية على كل حال

Lilly_rose     
يعطيك العافية
فلسطيني وافتخر     

نفس الشي عم يصير معي بنزل ولها فقط


على كل حال لعبة حلوة مشكور اخي علوش

kdb1     
مشكوووووووووووووووووووووور
الله يعطيك العافية
Mohanadov     

الله يسلم إيديك

أبـو الليث     
يا زلمي ما لقيت اللعبة كلها



اللعبة موجودة اخ مهند بس بدك تنتظر شوية لتفتح لانها لعبة فلاش

Mohanadov     
يا زلمي ما لقيت اللعبة كلها
قتادة     

شو هل لعبة يا معلم شي روعة يسلمو إديك

m.khaled     
جاري المحاولة
بإذن الله رح جيبها
M.nshawaty     
بس كمان جاري المحاولة
J.Bond     
جـ،ـــــآري
firehorse     
انا قلت هيك كمان بس زهير اكيد قدها
M.nshawaty     
للاسف حابكينها منيح
تحملت معي بس البداية تبع تحميل
M.nshawaty     
تكرم عينك عندي