firehorse

32

1,541

صور مثيرة لفنانات تؤدي لوفاة ثلاثة شبان بحادث سير

أدى اصطدام سيارة سياحية بسيارة شاحنة قاطرة ومقطورة إلى وفاة ثلاثة شبان لانبهارهم بصور فنانات معروضة أمام إحدى استراحات حلب .





وذكر مصدر مطلع لسيريانيوز " أن "الشباب الثلاثة محمد . س ( 26 عاماً ) و قاسم . ع ( 35 عاماً ) و محمد . ص ( 34 عاماً ) قد اصطدمت سيارتهم ( كيا ريو ) بشاحنة قاطرة و مقطورة كانت متوقفة إلى يمين الطريق أمام استراحة المجد للفرات والمعروفة بالتخان في منطقة دير حافر ."



بدوره قال مصدر في مركز الطرق بمنطقة كويرس رفض الكشف عن اسمه " أن سبب الحادث يعود إلى توقف الشاحنة على يمين الطريق وهو وقوف ممنوع والسرعة الزائدة لسيارة الكيا ريو ".



وتابع قائلاً " قد تم الإستعانة بمنظومة إسعاف بمنطقة مسكنة وحضور لجنة فنية من مركز طرق مسكنة لقص حديد الشاحنة وإخراج جثث الشباب الثلاثة والذين تهشم رأسهم كاملاً بعد أن عجن حديد سيارتهم بخلفية الشاحنة المذكورة جراء الإصطدام الشديد .



وذكر مصدر مطلع في الشرطة لسيريانيوز بأن سبب الحادث هو السرعة وإنبهار الشباب بصور الفنانات والمعروضة بشكل ممبتذل أمام الإستراحة للفت نظر المسافرين والذين يقومون بوضع سيارتهم أمام هذه الإستراحة مما يؤدي إلى عرقلة السير ومنها الشاحنة المذكورة أعلاه والتي أخذت حيزاً من الطريق العام بوقوفها الممنوع .



فيما أكد هذا المصدر في مركز الطرق بكويرس قائلاً " بالتأكيد يمكن أن يكون سبب الحادث هو انبهار الشباب خلال قيادتهم للسيارة بأضواء الإستراحة الباهرة و الصور شبه العارية للفنانات على واجهة الإستراحة " .



و حدد الطبيب الشرعي محمد رمضان العبد الله سبب وفاة الشباب الثلاثة وهو الإرتطام بجسم صلب وتهشم عظام الجمجمة و خروج المادة الدماغية مع كسور شديدة متبدّلة في الأطراف .



علاء رستم – سيريانيوز – حلب

التعليقات (2)

endless love     
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
ما بنقول غير الله يرحمهم
أبـو الليث     

لا حول ولا قوة إلا بالله
( يبعث المرء على ما مات عليه )