m.khaled

32

4,339

دورة شامله عن كيفيه تحميل - حرق - تنصيب - تفعيل وندوز 7 شرح ممل . للمبتدئين













مع صدور النسخة بيتا 1 قامت مايكروسوفت بالكشف عن متطلبات نظام ويندوز 7 بيتا والتي تشابه تقريبًا متطلبات نظام ويندوز فيستا حيث يتطلب النظام معالجًا بسرعة 1 جيجاهرتز وذاكرة بحجم 1 جيجابايت ومساحة 16 جيجابايت على القرص الصلب وكرت شاشة بذاكرة 128 ميجابايت قادرة على التعامل مع مكتبة دايركت إكس 9 حيث تشابه هذه المتطلبات متطلبات نظام فيستا.
وقد أعلنت مايكروسوفت أنّ أحد أهداف نظام ويندوز 7 هو قابلية العمل على أغلب الأجهزة المتوفرة حاليًا في السوق بالإضافة إلى الحواسيب الفائقة الصغر والتي يبدو أنها ستكون قادرة على تشغيل ويندوز 7.
ولكن مايكروسوفت نوّهت إلى أن هذه المتطلبات خاصة بنسخة بيتا وأنها قد تتغير دون سابق إنذار مع صدور النسخة النهائية مع أننا نظن أن المواصفات قد لا تتغير بشكل كليّ.
وكانت مايكروسوفت قد كشفت النقاب بداية هذا الشهر عن نظام التشغيل الجديد "Windows 7 "، والذي ستصدر النسخة النهائية بوقت قريب خلال افتتاح فعاليات المعرض الدولي للإلكترونيات.
وقال ستيف بالمر (المدير التنفيذي للشركة): "عُدنا الآن لندخل السوق بقوة، عبر أفضل نظام ويندوز للتشغيل على الإطلاق"، وأضاف قائلاً: "نعمل حاليًا بجد لنقدم هذا المنتج بالشكل الصحيح."
ويتوقع أن يكون النظام الجديد الأسرع والأسهل للاستخدام، إلا أن مايكروسوفت لم تذكر معلومات تتعلق بمسائل الأمان والتوافق مع الأجهزة أخرى، وهي ما فشل نظام "Vista " في تحقيقها والذي توقفت مايكروسوفت عن محاولات إصلاح نظام التشغيل "Vista "، والذي تَمّ إطلاقه في يناير 2007، وتعرض لانتقادات كثيرة من المستخدمين.
وسبق أن طرحت "Microsoft " نسخة تجريبية من " Windows 7 " على شبكة الإنترنيت وأشار القائمون على تطوير النظام بأن النسخة الجديدة ستكون أقل تشويشًا من النسخة الأولى، والتي قوبلت بتذمُّر مستخدميها لكثرة الرسائل التي تظهر على الشاشة، لاسيما تلك التي تستمر بتحذيرهم من الفيروسات التي قد تصيب أجهزتهم.
وتأتي النسخة الجديدة من "Windows " في وقت تشتد فيه المنافسة مع مؤسسة "Google " التي بدأت مؤخرًا بعرض برامج مجانية على شبكة الإنترنت تشبه برامج شركة "Microsoft " مثل " Word " و"Excel " وغيرها من البرامج الأساسية التي تدير برمجيات ويندوز.
ويتميز ويندوز 7 بسرعة الإقلاع وبسهولة الاستخدام بدرجة تفوق ويندوز فيستا، بالإضافة إلى تفرده بميزة دعم اللمس حيث يتيح لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي العمل عليه من خلال اللمس وليس الإشارة والنقر باستخدام الفأرة، مما يشير إلى أن مايكروسوفت تعتقد أن عهد استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح قد قارب على نهايته.
وتشير المعلومات المتوفرة عن نظام Windows7 إلى أنه سيحوي أساليب متقدمة لتنظيم الذاكرة والعمليات بحيث تعطي أداء أفضل، بالإضافة إلى بنية رسومية فعالة وبرمجيات تسمح بتعددية الاتصال، فضلاً عن برامج لتنظيم الخرائط وتنظيم وتكبير الصور بأسلوب السحب والإفلات وعرض الفيديو.
غير أن النقاد أكّدوا أن مايكروسوفت مازالت بعيدة عن تطبيق واستبدال النظام الحالي لتشغيل أجهزة الكمبيوتر الذي يعمل منذ اكتشافه بواسطة باحثي شركة "زيروكس" خلال فترة السبعينيات من القرن العشرين.
وأشار النقاد إلى أنه من غير الواضح إلى أي مدى سوف يقبل العاملون في المكاتب ومستخدمي الكمبيوتر في المنازل بفكرة التخلي عن مهارات الكتابة التي تعلموها ويقرروا البدء في التعامل مع الصور الموجودة على شاشة كبيرة للكمبيوتر.






1 جيجا هيرتز للمعالج

16 جيجا بايت خالي من الهارد درايف

كرت شاشه 128 داعم لدايركت اكس 9 عشان الايرو

و طبعا دي في دي عشان تثبتو







اولا تحميل برنامج power iso
لحرق الاسطوانه














تحميل windows 7


اي نسخه تحب





windows 7 ultimate



32BIT




64BIT






windows 7 professional



32 bit



64 bit













windows 7 home premium



32 bit





64 bit







برنامج التفعيل
الكراك












ننصب برنامج power iso اولاً





















































































اضغط موافق




1- اختار نوع النسخه



2- ضع الاشاره على الجمله



3- التالي





نعم












وهسه صار عندك الوندوز مدى الحياه



وللتأكد

:














الف الف مبروك تم تنصيب الوندوز ولله الحمد






التعليقات (2)

kindaguy     
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلاًًًًًًًًًًًًًًًًًًً
s.w.a.t     
شرح رائع يا غالي سلمت يداك


شرح متكامل ومفيد للمبتدئين




لا تحرمنا جديدك أخي