faahd

0

3,319

تحميل برنامج SoundCloud للكمبيوتر ! تحميل برامج الكمبيوتر مجانا !

تحميل برنامج SoundCloud للكمبيوترساوند كلاود هو موقع ويب الموسيقى والصوتيات الشهير  يمكن لأي شخص من خلاله إنشاء الأصوات ومشاركتها. يتيح ساوند كلاود تسجيل الأصوات وتحميلها بسهولة، ومشاركة الصوت في إطار خاص مع أصدقائهم أو بشكل عام على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية، يزور الموقع حوالي 175 مليون شخص كل شهر، كما انه متوفر كتطبيق للهواتف الذكية وللكمبيوتر بشكل موقع ويب وبرنامج SoundCloud للكمبيوتر

ورجوعا لهذه الشهرة الكبيرة لمنصة الـ SoundCloud بدأ  عدد كبيرا من مستخدمي الموقع البحث عن طريقة لتشغيل المقاطع الصوتية التي يوفرها ساوند كلاود بعيدًا عن المتصفح أو التطبيق ، لذلك كوننا دليلك لأفضل استخدام  اليوم نقدم لك طريقة الحصول على تحميل برامج الكمبيوتر مجانا ومنها برنامج SoundCloud من خلال سطح المكتب بعيدًا عن المتصفح.

لقد تم إطلاق برنامج غير رسمي يدعى Soundnode App مفتوح المصدر يمكنك تحميله  لأجهزة سطح المكتب العاملة بنظام ويندوز ، لينكس ، أو ماك أو أس ، بعد تحميل البرنامج الذي لا يحتاج إلى تثبيت قم بتشغيله وتسجيل الدخول إلى حسابك في ساوند كلاود.

برنامج SoundCloud للكمبيوتر  يشبه إلى حد كبير برنامج Spotify الشهير ، فبعد تسجيل الدخول لحسابك الخاص في SoundCloud سيكون بإمكانك تصفح المقاطع الصوتية والاستماع إلى الموسيقى المتوفرة على الموقع وبكل سهولة.

ومقارنة برنامج Soundcloud بي برامج الكمبيوتر و تطبيقات ويندوز 10 التي تقدم ميزة استخدام  منصة ساوند كلود تجده الافضل من جانب الواجهه الرسوميه وسهولة الاستخدام والتنظيم فهو خليط بين شكل الموقع ومميزات التطبيق ولكن لا يحمل ميزة التشغيل اوف لاين.

هل يدعم برنامج Soundcloud الأغاني والأناشيد الدينية؟

نعم يدعم برنامج Soundcloud العديد والعديد من الأغاني والاناشيد الدينية التي ليس لها حصر ويتضمن أيضا مكتبة خاصة من القرآن الكريم ويمكن القيام بذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت عند تشغيل المقطع مرة واحدة سوف يمكن إعادة تشغيله مرة أخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت لأن الجهاز يقوم بتحميل المقطع تلقائيا عند تشغيله عبر Soundcloud بدون أي أدوات أو خيارات.

لكن يجب التعرف على الطريقة المثلى لتثبيت برنامج Soundcloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لقد أصبح الآن برنامج Soundcloud أحد أفضل البدائل التي يقدمها للمستخدم للوصول لأفضل نتيجة لإمكانية تحميل المقاطع الصوتية والفيديو عبر الإنترنت وآيات القرآن الكريم ، ولكن ما هي طريقة تحميل برنامج Soundcloud.

يجب أن يتم الحصول على الرابط الخاص بتحميل برنامج Soundcloud وبعد الدخول إليه وتحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يتم فتح برنامج Soundcloud واختيار المقطع الصوتي الموسيقي أو النشيد أو الآية القرآنية المرغوب الوصول إليهم ويمكن وضع هذه المقاطع في ملف المفضلة لدي بعد سماعهم لمرة واحدة فقط ويمكن سماعها مرة أخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يوجد عدد من الاختيارات في برنامج Soundcloud وهي :

Station – : ويقوم هذا الاختيار في برنامج Soundcloud بتوجيه المستخدم إلى الألبوم الخاص بالأغنية المطلوبة والذي يوجد به هذا المقطع الصوتي ومن أهم مميزات هذا الاختيار أن المستخدم يمكنه الاستماع أيضا لباقي الألبوم الخاص بالأغنية المطلوبة، وعليه يمكنه وضعها في قائمة المفضلة ويمكنه الحصول على أفضل الأغاني والمقاطع الصوتية والأناشيد، والحصول على عدد كبير من الأغاني في القائمة المفضلة للسور القرآنية لعدد كبير من الشيوخ المشاهير مثل عبد الباسط عبد الصمد والمعيقلي ومشاري راشد وعدد كبير من الأغاني الخاصة بأشهر المغنيين الرواد في صناعة الأغنية مثل محمد فؤاد وعمرو دياب، ويوجد عدد كبير من الأغاني للمطربين الأجانب مثل فريق باك ستريت وايمينيم.

  • إضافة للمفضلة: يوفر هذا الخيار في برنامج Soundcloud إمكانية الوصول لقائمة وتكوينها من عدد من المقاطع الصوتية بعد الاستماع إليها مرة واحدة فقط ويمكن تشغيلها مرة أخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت بشكل بسيط وسلس.
  • مشاركة: يوفر هذا الخيار خلال برنامج Soundcloud إمكانية مشاركة مقطع الصوت الذي تم الاستماع إليه أو الأغنية سواء كانت عربية أو اجنبية ونشرها بين الأصدقاء عبر مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك والتويتر وغيرهم .
  • إعادة النشر : يوفر هذا الخيار عبر برنامج Soundcloud بإمكانية استرجاع الذكريات التي تم الاستماع فيها للأدعية الدينية والأناشيد الدينية في رمضان مثلا والأغاني القديمة جدا التي لم تعد متداولة كثيرا ومشاركة جميع هذه الملفات مع الأصدقاء على مواقع السوشيال ميديا.
  • ترك تعليق أو كمنت : يعد هذا الخيار أحد أفضل الاختيارات على Soundcloud حيث يمكن للمستخدم ترك تعليق على أغنية معينة في أي وقت من الأغنية أو عند مقطع ما يتأثر به المستخدم وسوف يظهر هذا التعليق لكل شخص سوف يستمع للأغنية مجددا وهو خيار رائع على برنامج Soundcloud فقط.
  • معلومات : يعتبر هذا الخيار هام جدا لمستخدمي Soundcloud حيث أنه يترك لكل من يتابع الأغنية وض تعليق أو معلومة عن الأغنية خاصة بها والتي قد تكون معلومة تختص بالأغنية أو من قام برفع الأغنية علىSoundcloud أو الحساب الشخصي له لإمكانية التواصل معه أو قناة اليوتيوب الخاصة به وما إلى ذلك من معلومات قد تكون هامة جدا لمستخدمي Soundcloud.

أهم مميزات برنامج Soundcloud:

إمكانية تسجيل الصوت : يقوم تطبيق Soundcloud بتسجيل الأغاني والموسيقى التي يستمع إليها المستخدم ومشاركتها مع الأصدقاء والمقربين حتى يمكنهم رؤية الأغنية بسهولة وبساطة وذلك بالضغط على الزر باللون الأحمر.

التفاعل الرائع والمتابعة من المعجبين على Soundcloud: يمكن متابعة أو الإعجاب بأي من المغنيين أو الفرق التي توجد أغانيها على Soundcloud ويمكن أن يصل للمستخدم كل جديد من أغانيهم وذلك عند الضغط على الزر المرسوم على شكل قلب.

قائمة الإعجاب أو المفضلة: يتضمن برنامج Soundcloud على الخاصية التي بإمكانها ترتيب الأغاني حسب ما يرغب فيه المستمع وتنظيمها بالشكل المطلوب ولتوفير إمكانية الوصول إليها بشكل سلس وبسيط ويمكن أيضا للمستخدم تحميل الأغنية عند ترك الناشر لرابط التحميل الخاص بها على Soundcloud.

توافق Soundcloud مع جميع الأنظمة: يعد انتشار Soundcloud نظرا لتوافقه وتلائمه مع جميع الأنظمة المتاحة حاليا حيث يمكن للمستخدم أن يتصفح على Soundcloud من جهاز الكمبيوتر الخاص به أو اللاب توب كما لو أنه موقع إلكتروني عادي جدا ويوفر أثناء تصفحه إمكانية التهيئة التلقائية للنظام والنوع لذي يتم التشغيل به.

خصائص برنامج Soundcloud:

يوفر برنامج Soundcloud استكشاف كل ما هو جديد في مقاطع الصوت والأغاني، ويمكن أيضا عن طريق برنامجSoundcloud أن يعيد تشغيلها مرة أخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يوفر برنامج Soundcloud إمكانية الاستماع للأغاني المفضلة للفنانين أو المشاهير حيث أن Soundcloud يعد ساحة غنائية متطورة يمكن تقديم جميع أشكال المواهب فيها إضافة إلى بعض الفنانين الغير معروفين والذين قد يكون لديهم مواهب وليس لديهم القدر الكافي من الشهرة التي تجعلهم منتشرين كغيرهم من الفنانين.

يتيح برنامج Soundcloud إمكانية التواصل مع العائلة والأصدقاء المقربين وإمكانية الاتصال بالفنانين ومتابعة كل جديد يتوفر في برنامج Soundcloud خاص بهم.

يتيح برنامج Soundcloud تشغيل جميع المسارات حيث أنه عبارة عن مكتبة غنائية ضخمة متوفر بها كل جديد.

يمكن للمستخدم تشغيل أو إيقاف أي أغنية أو مقطع صوتي حسب رغبته خلال برنامج Soundcloud.

يتيح برنامج Soundcloud مشاركة المسارات في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام وجوجل بلاس.

يوفر Soundcloud الأحدث في الأغنية عندما يقوم المستخدم بالدخول لحسابه الخاص أو عمل حساب جديد خاص بـ Soundcloud.

يمكن للمستخدم أيضا في برنامج Soundcloud أن يكون القائمة الغنائية الخاصة به ومشاركتها مع الأصدقاء والمقربين.

برنامج Soundcloud مفتوح المصدر ومجاني وتم إصدار آخر نسخة منه في واجهة سهلة وبسيطة ومتاحة للجميع لإمكانية الوصول السريع للأغاني والمسارات المطلوبة وقد حظي بشعبية هائلة لجميع المستخدمين واستحسان من المستخدمين.

إمكانية البحث في Soundcloud تتسم بالسهولة وعند تسجيل الإعجاب بأي أغنية أو مقطع صوتي، وحيث انه يدعم جميع اللغات ويمكن تحميله دون الحاجة لدف أي رسوم اشتراك، ويمكن تشغيل جميع الأغاني بعد الاستماع إليها دون الحاجة لاتصال بالإنترنت.

ما هي عيوب برنامج Soundcloud؟

على الرغم من جميع المميزات والخصائص التي يتسم بها برنامج Soundcloud إلا أن أسوأ عيوبه أنه لت يمكنه تحميل جميع الأغاني المتاحة عليه وتعد هذه الخاصية الغير موجودة هي مشكلة كبيرة لمستخدمي Soundcloudوذلك عند عدم وجود الإنترنت والتي تم ذكرها من قبل.


التعليقات (0)