بيرو تيتو

0

908

اللعب اون لاين ومجانا لعبة الاثاره والمتعه seafight




لعبة القراصنة الجميلة فى عالم البحار
seafight







تحظى لعبة seafight بشعبية كبيرة وحرة للعب برووسيرجامي، حيث يمكنك العمل القراصنة الشهيرة. أنت مالك corsair وهي الصفحة الرئيسية الخاصة بك وسيكون لكم لحماية. لك تجربة الحياة اليومية من القراصنة مباشرة، وهذا من الصعب كالعظم وليس نزهة على الإطلاق.دائماً أن ندرك وحوش البحر التي كامنة في البحر، وينبغي أن قتل من قبلك. وعلاوة على ذلك الأخرى القراصنة عقدوا العزم على السفن الخاصة بك وتحقيق الرخاء على متنها، حيث أنه سيكون لديك للدفاع عنها ضد هجمات اللاعبين الآخرين.







إذا كان لديك قوة جيدة للمراقبة ومواهب للعمل فوريسايتيدلي وهذا سيكون ميزة كبيرة. تحويل الخاص بك قرصان إغناء إيمبراجنابل، عليك ترقية وتحسينه خطوة بخطوة. في البداية عليك أن تكون راضية وباختصار يمكن القول أن صغيرة، ولكن إذا قمت بإجراء محاولة، سرعان ما قد تحصل سفينة كبيرة مع الطلاء قوية والمدافع الثقيلة.ترتيب طاقم قوي ويصلح لهم بالأسلحة والذخائر. ينتظرون كثير من أسئلة لك في نقابة المحامين، لإنجاز لهم سوف تحصل على نقاط قيمة الخبرة.








بعد أن كنت قد اجتاز الامتحان القراصنة، سيتم توسيع المخطط الخاص بك البحر. دائماً جمع القليل، مشرقة النقاط في الماء، لأن هذه هي perls، العملة أعلى في اللعبة. فإنه ينصح بشدة للانضمام إلى تحالف، في أقرب وقت ممكن لأنها قد تدعم لك في القتال والحصول على معدات أفضل، أكبر السفن والذهب أكثر.لغرق السفن الخاضعة لجهاز الكمبيوتر، ونقاط الاتصال الوطنية، سوف تحصل على الذهب ونقاط للتجربة، لسفن السطح (بلوبين) الخاص بك الأعداء سوف تحصل فقط نقاط الخبرة. سيفايت هو برووسيرجامي تصميم رائع مع الرسومات ثلاثية الأبعاد ممتعة، الذي سيتيح لك مغامرات الواقع وعمل مثيرة. إذا كنت فعلا مفتون القراصنة خلال الخاص بكالطفولة، لن تتمكن من سحب نفسك بعيداً عن سيفايت.







تمتع الان وشارك اصدقائك مع لعبة القراصنة الممتعة




seafight browser game

التعليقات (0)