بيرو تيتو

0

1,489

لعبة الاثاره والمتعه Hounds اون لاين بدون تحميل




لعبة الاكشن هاوندز







نقدم لكم لعبة هاوندز التى تعتبر من أشهر ألعاب القناص الأول والتى لاقت إعجاب وإقبال شديد من قبل محبى ومتابعى الألعاب الأونلاين وتأتى اللعبة فى إطار قصة مثيرة توضح الخطر الذى يهدد جنس البشرية والذى كلما طالت مدة وجودة كلما زاد إحتمال إنتهاء حياة البشر من على كوكب الأرض.







هذه اللعبة ستغير وجهة نظرك في هذا النوع من الألعاب والتي ستحدث نقلة نوعية في الألعاب الاون لاين بصفة عامة لن تسمح لك اللعبة بالملل او بمشاركتها بأي شيء اخر.







فداخل لعبة كلاب الصيد ستجد كائنات تهاجم البشر وتسعى لقتلهم والفتك بهم ويعم صوت الصراخ فى كل مكان يظهر لك العديد والعديد من البشر المصابين فى حاجة إلى المساعدة ولكن إحذر هذه المخلوقات الغريبة فهى مخلوقات شرسة وتسعى للفتك بكل بشرى تواجهه وعمل مذابح جماعية لأى تجمعات بشرية حتى يزداد ويزداد فرصة هيمنتها على كوكب الأرض.







إنها نوع جديد من الألعاب الاون لاين فهي تضم العديد من المهام والاهداف التي ينبغي علي اللاعب اجتيازها وهو ما يجعل اللعبة في حالة اثارة وتشويق دائم لامثيل لهما علي الاطلاق فانت الامل الأخير للبشرية من الانهيار والزوال




كن أول من يلعب هذه اللعبة بين اقرانك من اللاعبين علي مستوي الشرق الأوسط وشارك اصدقائك لتكتمل المتعة والتشويق بشكل غير مسبوق




Hounds online game

التعليقات (0)