أبـو الليث

45

1,500

أنباء عن أسر جندي إسرائيلي قرب غزة

الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة اللـــــه وبركاتـــــه



أنباء عن أسر جندي إسرائيلي قرب غزة
الخميس 10 شعبان 1431 الموافق 22 يوليو 2010



الإسلام اليوم/ صحف

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن فقدان جندي من قوات النخبة ، وأن أعمال تنشيط واسعة النطاق تجرى حاليا بحثا عنه ، وسط مخاوف من اختطافه على يد المقاومة الفلسطينية .

وأكدت إذاعة الاحتلال العامة ، اليوم الخميس ، أن أعمال تمشيط واسعة النطاق تجرى حاليا بحثا عن جندي من الجيش الإسرائيلي فقد في منطقة (لاخيش) جنوبي إسرائيل ، مشيرة إلى أن عائلة الجندي أبلغت رسميا بفقدانه .

وأفادت صحيفة هآرتس على موقعها الإلكتروني أنه بعد فقدان الجندي وهو من قوات النخبة في الجيش الإسرائيلي استعانت الشرطة والجيش بمروحيات هليكوبتر في عمليات البحث لكن لا أثر للمفقود حتى الساعة ، حسب تأكيد هآرتس.

ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام نجحت ثلاث فصائل فلسطينية في خطف الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليت بالقرب من الحدود مع قطاع غزة .

واعترفت مصادر الاحتلال بأن رفاق شاليط لم يحاولوا إنقاذه خوفا من القناصة الفلسطينيين أو وجود عبوات ناسفة زرعها المقاومون قبيل انسحابهم.

وفشلت كافة الأجهزة الأمنية والاستخباراتية في الكيان الصهيوني في كشف موقع شاليط أو محاولة تحريره ، رغم المساعدات اللوجستية والمعلوماتية التي تلقتها من بلدان أخرى .

ويتعرض رئيس وزراء الكيان بنيامين نتنياهو لضغوط شعبية لإبرام صفقة مع حركة حماس يتم بموجبها الإفراج عن أكثر من ألف أسير فلسطيني مقابل تسليم شاليط .


التعليقات (4)

الاقتصادي زيد     
مافي هيك خبر
بس إن شاء الله القادم مر على الكيان اليهودي
باحث عن الحق     

الهم قوي اخواننا المجاهدين وثبت اقدامهم
ونصرهم على اعدائنا

أبـو الليث     

والله ما بعرف انا شفت الخبر ونقلته
بس الجندي مفقود مو مأسور

ياسمين     
لا خطف ولاقتل لو في خطف كان ادمرت غزة قبل ما اقرا الخبر