سامر كارو

0

27

كيف تبحث عن افضل خيارات شقق للبيع في اسطنبول؟!

كيف تبحث عن افضل خيارات شقق للبيع في اسطنبول؟!


تعد تركيا عموماً و اسطنبول خصوصاً بلداً سياحياً بامتياز حسب ما ذكرت realty peculiar في مقالها الأخير, و شهد خلال السنوات الأخيرة نشاطاً في المجال العقاري, لاسيما في تملك شقق للبيع في اسطنبول و مدن تركيا او بقصد الاستثمار العقاري في تركيا.

ودائماً نرى المستثمرين او من يريد تملك شقق يتواصلون مع شركات وسيطة من اجل الوصول للعقار المناسب و هذا الخيار الافضل بكل تأكيد...

لماذا ؟! لأن الشركات الوسيطة تقدم خدماتها مجاناً لك و يوجد تنافس كبير بين الشركات من أجل تقديم الخدمات هذه ولكن السؤال ماذا تستفيد هذه الشركات ؟؟؟

الجواب : هذه الشركات تأخذ عمولتها من الشركات المنشئة كنسبة من الارباح .... لكن لحظة...!

بكل تأكيد يتبادر لذهنك أنه بإمكانك الذهاب لوحدك للشركات المنشئة والحصول على العقار بقيمة أقل؟؟؟؟

الجواب : لا عزيزي القارئ.. فالشركات المنشئة تبيع العقار بذات السعر و أحياناً بسعر أعلى وذلك لحماية مسوقيها وهذا مبدأ عالمي لاتستطيع الشركات تجازه.

ـــــــــــ

الان ننتقل لأفضل خيارات العقارات في اسطنبول حسب مصدر شركة ريالتي بيكيوليار من خلال قسمها شقق للبيع في اسطنبول :

تنقسم حسب ما اوردت realty peculiar إلى :

عقارات في اسطنبول على البوسفور :

فتملك شقق في اسطنبول على البوسفور يعتبر فرصة العمر لجمال الطبيعة هنالك و هي من اجمل مناطق اسطنبول عموماً .

منازل في اسطنبول بالقرب من مركز المدينة :

مركز مدينة اسطنبول هي منطقة هامة و تراثية و من اجمل مناطق اسطنبول, فترى معظم الراغبين بالتملك في اسطنبول يرغبون بشراء شقق في اسطنبول بالقرب من مركز المدينة .

شقق في اسطنبول في منطقة بيليك دوزو و منطقة اسينيورت :

لما تتمتع به هذه المنطقة من اطلالة خيالية ثلاثية الابعاد على بحر مرمرة و بناءها المنظم و شوارعها العريضة و انتشار المراكز التجارية فيها و المولات والجامعات والمدارس و مرور الخط السريع E5 فيها, كل ذلك بالاضافة لاهتمام الحكومة التركية فيها فقد جعلت من المنطقة من اهم المناطق في اسطنبول, و ان اهم نقطة تمتاز بها هذه المنطقة هي ارخص اسعار الشقق فيها بالمقارنة بالمناطق الاخرى فهي الخيار الامثل لكل من يبحث عن شقق للبيع في اسطنبول رخيصة و بالتقسيط .

عقارات للبيع في منطقة باشاك شهير و منطقة بهتشي شهير :

هذ المناطق تتسم بأنها تكتسي الثوب الاخضر فتمتلك مساحات خضراء واسعة جعل من تملك شقق في اسطنبول باشاك شهير حلم لكل انسان, عداك عن هواءها النقي المليئ بالاوكسجين و هي من الاحياء الراقية في تركيا, وانتشرت فيها المشاريع العقارية و اصبحت من اهم المناطق جذباً لكل من يبحث شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط او كاش وتعتبر العقارات فيها من اجمل عقارات اسطنبول .

في النهاية ننصحكم باللجوء للشركات الوسيطة ذات السمعة الطيبة لأن خدماتها مجانية 100% و ننصحكم بشركة realty peculiar ذات الخبرة الكبيرة

التعليقات (0)