مبرمجة07

0

927

يو تورنت للكمبيوتر و الهواتف الذكية الاندرويد مع شرح التثبيت بالصور

في هذه المقالة سوف اوضح كيفية عمل نظام التورنت باختصار و كذلك برنامج يو تورنت بالاضافة الى تحميل البرنامج المباشر في اخر الموضوع.. يمكنك تحميل ايضاً يو تورنت للاندرويد لتحميل الملفات على هاتفك الذكي او التابلت بعيداً عن الكمبيوتر.

التورنت بإختصار هو عملية مشاركة الملفات على شبكة الانترنت بين كافة المستخدمين، حيث يمكن الاستغناء عن ومخزن الملفات " سيرفر " و استبداله بمستخدم عادي يقول بمشاركة الملف مع اشخاص آخرين، حيث عندما يقوم أحد بتحميل ملف معين بأي برنامج تورنت يقوم برفع الملف Upload لمستخدمين آخرين في نفس اللحظة الذي يقوم فيها بتحميل الملف Download و لكن العيب الوحيد في التحميل عن طريق التورنت هو البطء الملحوظ مقارنة بالتحميل المباشر.

و من ضمن البرامج الرائدة في مجال تحميل ملفات التورنت برنامج يو تورنت الشهير، بعد تحميل برنامج يو تورنت تستطيع استخدامه في تحميل كافة ملفات التورنت من برامج و العاب و مسلسلات و افلام من مواقع التورنت المعروفة او حتى عن طريق البحث عن الملف المراد تحميله في محركات البحث.
ميزة التحميل ببرنامج يو تورنت او اي برنامج تورنت ان الملف لا يمكن ان يتلف على الاطلاق في عملية التحميل حيث لا توجد المشكلة الموجودة في التحميل المباشر و التي تسبب تلف عملية التحميل في اي لحظة و ايقافها مما يضطرك الى التحميل من جديد، وداعاً كل هذا في تحميل التورنت فيمكنك تحميل الملف لمدة شهر او اكثر بدون ايقاف او تلف مع استكمال عملية التحميل في كل مرة تفتح فيها جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب.

شرح تثبيت برنامج يو تورنت اخر اصدار


بعد تحميل البرنامج من الرابط اسفل الموضوع اتبع الصور التالية للتثبيت بنجاح

اختر العربية ثم اضغط Next

اضغط I Agree

من الافضل ازالة علامات الصح من هذه المربعات

احذف علامة الصح هنا ايضاً حتى لا يتم تحميل برنامج بيت تورنت الشبيه بـ يوتورنت تماماً

قم بأزالة علامات الصح هنا ايضاً لتجنب تنصيب برامج اخرى مع البرنامج

و هذه هي واجهة البرنامج



المميز ايضاً في برنامج uTorrent انه مجاني تماماً ولا يتطلب اي تكاليف، يمكنك البحث عن فيلم ما او لعبة داخل البرنامج نفسه و سيحولك الى رابط التحميل في احدى مواقع التورنت الشهيرة. البرنامج سريع و خفيف على الكمبيوتر ولا تشعر بوجوده أثناء التحميل، فيمكنك تركه يحمل الملف و تستكمل مهامك على الانترنت و الكمبيوتر بمنتهى الانسيابية و التصفح بسرعة حيث يو تورنت لا يسحب السرعة كاملة اثناء التحميل كما ذكرنا من قبل.

تحميل برنامج uTorrent


المصدر: تورنت

الموقع الرسمي للبرنامج


تحميل البرنامج مباشرة للكمبيوتر


تحميل البرنامج للهواتف الاندرويد

التعليقات (0)