هناء عادل

0

659

مفاجأه عند الشراء من موقع سكر دوت كوم للتسوق عبر الانترنت

مفاجأه عند الشراء من موقع سكر دوت كوم للتسوق عبر الانترنت




إنطلاقة موقع سكر دوت كوم للتسوق عبر الانترنت


شهد شهر أبريل في عام 2010 الانطلاقة الرسمية لموقع سكر للتسوق الإلكتروني


كأول موقع متخصص في التسوق عبر الإنترنت في دول تعاون الخليج العربي والشرق الأوسط، حيث يتيح الموقع لأعضائه من المدعوين فقط الوصول إلى أحدث وأجمل ما وصل إليه عالم الموضة والأناقة والجمال من ملابس وازياء واحذيه وحقائب واكسسوارات نسائية بأسعار عن جد تنافسيه جداً تصل إلي (70%) أقل من سعر السوق.


ولكن بعد إغلاق موقع سكر للتسوق في الامارات
ننصحكم بالشراء والتسوق من الموقع الرائد بلا منافس في دول الخليج ولبنان
موقع نمشي دوت كوم





للنساء





للرجال





وذكر بيان صحفي صادر عن موقع سكر للتسوق عبر الانترنت


أن سكر للتسوق يوفر تشكيلة رائعه من أشهر الماركات العالمية الفاخرة المضمونة المصدر الخاصة بالمرأة والرجل والطفل من خلال العقود المباشرة التي تربط إدارة موقع سكر دوت كوم بمالكي العلامات التجارية وموزعيهم المعتمدين، إضافة إلى موقع سكر يوفر الماركات الجديدة وتعدّ هذه الخدمه فرصة ذهبية للتميز في عرض منتجاتها واثبات جودتها وأخذ حقها من التسويق والانتشار عبر موقع سكر للتسوق.




ويقوم موقع سكر للتسوق علي الانترنت بتوفير عدد لابأس به من عروض البيع المتميزة على موقع سكر بشكل دوري


وتستمر فترة العرض الواحدة لمدة تصل إلي 72 ساعة، مع إشعار الأعضاء بموعدها قبل يوم كامل من إنطلاق العرض المقدم من الموقع علي المنتج المختار، حيث تتضمن كل باقة من الباقات المعروضة مجموعة تم اختيارها بعناية من أجمل التصاميم والمنتجات الخاصة بإحدى الماركات العالمية المشهورة التي يروج لها الموقع.


والعضوية على موقع سكر للتسوق السعودية مجانية، ودون أن تقوم بإلزام الزائر أو العميل بأي رسوم للاشتراك أو حتي حد أدنى للمشتريات.


ويستطيع أي عميل يرغب بالانضمام إلى عضوية موقع سكر فعليه بزيارة الموقع وتسجيل اسمه في قائمة المدعوين ليصل إلىه إشعار فور التصديق علي طلبه حتى يتسنى له الدخول إلى الموقع والبدأ في الاستفادة من الباقات المعروضه بالموقع وخدمات عديده ومميزة.


كما يستطيع أعضاء موقع سكر دوت كوم للتسوق دعوة أصحابهم ومعارفهم للانضمام إلى عضوية موقع سكر من خلال رابط مخصص للدعوات الشخصية ويكون خاص بكل عضو من الأعضاء. و مقابل كل دعوة من العضو إلى صديق يمنح العضو المزيد من الإمتيازات بالموقع.


وبحسب البيان يقوم على إدارة موقع سكر للملابس نخبة من الكفاءات الاحترافية ذات باع طويل في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت، يساندهم فريق عمل متكامل من موظفي خدمة العملاء الحاضرين على مدار 7/24 للتعامل مع طلبات العملاء وتلبية احتياجاتهم والرد علي استفساراتهم.
كما يرتبط موقع سكر كوم بشراكة مع كبري شركات الشحن في المنطقة مما يضمن حصول العملاء على أعلى معايير في مستوي الخدمة، وإتمام طلباتهم عبر الموقع واستلامهم لمنتجاتهم على العنوان الذي يرغبونه في أسرع وقت ممكن وبأسهل الطرق وأبسطها.
وقد كانت تكاليف الشحن مجانية في المرحلة الأولى لإطلاق الموقع كجزء من العروض المتميزه التي يمنحها موقع سكر لعملائه.
ويتبنى سكر كوم سياسة خاصه للجودة وسياسة أخري خاصه بإرجاع المنتجات وإحكاماً للخدمة موجّهه بالكامل نحو رضى زبائنهم وراحتهم، ويطبق أيضاً سياسة للخصوصية تكفل أمن وسلامة الموقع وحماية كافة البيانات الشخصية والمالية للأعضاء وتحافظ عليها من أي تدخّل أو تطفّل أو إستخدام غير مشروع.
كما تحافظ التطبيقات الإلكترونية الحديثة التي يستخدمها سكر على خصوصية وسمعة ومكانة الماركات العالمية الفاخرة التي يتعامل معها موقع سكر كوم، حيث تحول هذه التطبيقات دون ظهور المنتجات والأسعار المطروحة عبر الموقع ضمن نتائج محركات البحث ومحركات مقارنة الأسعار على شبكة الإنترنت، الأمر الذي يجعل من موقع (سكر) البيئة المثالية الآمنة للتسوق لكل من الأعضاء والموردين ومالكي العلامات التجارية على حد سواء.


وقد كان إنطلاق متجر سكر للتسوق الإلكتروني بمثابة نقلة حقيقية في مجال التسوق عبر الانترنت والتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط


كما يوضّح المدير التنفيذي لموقع سكر السيد / سايجن يالشن، حيث يعمل أسلوب (التسوق الحصري) الذي يتبناه ؤ على إعطاء الأعضاء الإحساس بالخصوصية والتميز الذي يستحقونه كجزء من الدائرة المحصورة لأسرة الأصدقاء الباحثين عن الألق والرفاهية.


كما أن محدودية عروض البيع المطروحة سواء من حيث الكميات المتاحة للبيع أو مدة سريان كل عرض تعطي الأعضاء إحساسا بالترقب والتشويق بصورة تزيد من حماسهم وإقبالهم على الشراء الأمر الذي يمكن مالكي وموزعي الماركات التجارية المشهورة التي يتعامل معها موقع (سكر) من زيادة حجم مبيعاتهم وتعزيز مدى انتشارهم.


ولذلك ننصحكم بالتسوق والشراء


من موقع نمشي دوت كوم






التوصيل مجاني
الدفع عند الاستلام
الاستبدال مجاني









تابعونا
يلا سوق


يلا سوق الخليج


منتدي يلا سوق


تابعونا علي تويتر


https://twitter.com/Yalla_SouQ
https://twitter.com/YallaSouQGulf
https://twitter.com/YallaSouQKSA
https://twitter.com/YallaSouQUAE
https://twitter.com/YallaSouQKuwait
https://twitter.com/DressesModels


تابعونا علي الفيس بوك
https://www.facebook.com/Yalla.Souq.Online
https://www.facebook.com/YallaSouQGulf
https://www.facebook.com/YallaSouQKSA
https://www.facebook.com/YallaSouQUAE
https://www.facebook.com/YallaSouQKuwait
https://www.facebook.com/BestDressesModels


تابعونا علي جوجل بلاس
https://plus.google.com/b/110343361706463000824/+AmiadogroupOrgYallaSouq/about/p/pub
تابعونا علي بنترست
https://www.pinterest.com/yallasouq/
تابعونا علي إنستغرام
https://instagram.com/yallasouq/




قد يهمّك أيضاً الإطلاع علي :
أقوي العروض والتخفيضات من موقع نمشي دوت كوم للتسوق عبر الانترنت
شراء ملابس نوم مثيرة من نمشي قمصان نوم موديلات موضة 2016
أحدث 10 موديلات فساتين بنات من موقع نمشي فساتين اطفال 2016
احدث اكسسوارات نسائية مجوهرات نظارات شمسية ساعات اوشحة احزمة
شراء قمصان مانجو رجالي من موقع نمشي ملابس رجالية - يلا سوق
نمشي نايك تقدم احذية نايك رياضية رجالية بالخليج - يلا سوق
مجموعة الأحذية الرياضية للأطفال من Nike علي موقع نمشي نايك




المصدر : نبذه عن موقع سكر دوت كوم للتسوق عبر الانترنت

التعليقات (0)