Mohamed2144

0

1,553

5 مواقع مسلية لمحاربة الملل على شبكة الانترنت،جربها الآن !

5 مواقع مسلية لمحاربة الملل على شبكة الانترنت،جربها الآن !


الموقع الاول

100.000 Stars


هذا الموقع عبارة عن خريطة تفاعلية لمئات الآلاف من النجوم الأقرب إلى الأرض . إذا كنت ترغب التعمق في علم الفلك، أفهذا الموقع يوفر لك العديد من المعلومات عن ملايين النجوم في الفضاء.



الموقع الثانى


replygif


يقال ان الصورة تعادل الف كلمة ، فما بالك بصورة متحركة ! replygif هو موقع بمثابة مكتبة ضخمة للصور المتحركة مصنفة حسب المعنى، ويمكنك استعمال احد الوسوم للبحث عن الصورة المناسبة لاستعمالها في الرد على اي شخص على شبكة الانترنت بدل الكلمات .



الموقع الثالث


popurls


هو مجمع المحتوى الذي يجمع الروابط الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت كل يوم، 24 ساعة في اليوم.فمن الخلال هذا الموقع يمكنك معرفة أهم الموضوعات الأكثر إثارة للاهتمام في الويب العالمي ،وهو وسيلة مريحة جدا لمواكبة كل ما يجري في الانترنت !



الموقع الرابع


Zoomquilt


مشروع مثير جدا للاهتمام يقوم على عرض صورة بتكبير لانهائي . فهذه الصور تتكون من عدة رسومات التي ترتبط مع بعضها البعض. ربما ستشعر بالذهول عند الدخول لهذا الموقع ،وسيتحق بالتأكيد ان تقضي فيه بعض الوقت .



الموقع الخامس


Flappy48


إذا كنت تشعر بالملل فأقترح عليك تجربة هذه اللعبة المسلية ، يمكنك طبعا الوصول اليها علي متصفحك وكذلك على هاتفك الذكي .أنا متأكد أنك ستكون مدمن عليها فهي بسيطة تجمع بين لعبة الفلابي بيرد الشهيرة ولعبة 2048.

التعليقات (0)